معلومات تقنية

تحميل تطبيق فيس أب برو للأندرويد والأيفون 2023

تحميل تطبيق فيس أب برو للأندرويد والأيفون 2023

تحميل تطبيق فيس أب برو للأندرويد والأيفون 2023: يعد تطبيق فيس أب برو من أشهر البرامج وأكثرها انتشارا، حيث ذاع صيته في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ وكثر مستخدميه على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

نبذة عن تحميل تطبيق فيس أب برو

فيس أب برو تطبيق انتشر مؤخرا بشكل كبير يعمل على تحويل صورة الشخص الحالية إلى صورته بعد سنوات من الآن، أي أنه يعمل على تحويل عمر الشباب إلى عمر الشيخوخة، فيحول صورة الشخص إلى صورة أكبر منه ما يزيد عن 40 عاما، وأدى نشر مجموعة من مستخدمي التطبيق لصورهم المحولة قبل وبعد على مواقع التواص الاجتماعي حب المستخدمين لخوض التجربة مما جعل انتشار التطبيق يحدث بشكل سريع.

استخدام تحميل تطبيق فيس أب برو أحدث إصدار

يقوم المستخدم بالتقاط صور من خلاله ويستطيع القيام بتعديلات عليها، ويمكنه التطبيق أيضا من الدخول على الصور الموجودة في جهازه واستخدام صور منها، يقوم باختيار صورة ثم يعمل على تغيير الشكل من خلال التطبيق ليبدو أكبر بسنوات، وكذلك يستطيع أيضا التحكم في شكل الصورة وهيئتها، فيعمل على تغير شكل العيون والأنف وقد يقوم بتغيير شكل ابتسامته ثم يقوم بحفظ الصورة ويستطيع مشاركتها بشكل مباشر من التطبيق إلى أي تطبيق آخر على مواقع التواصل الاجتماعي سواء أكان فيس بوك أو تويتر أو انستجرام أو واتس أب.

تحميل تطبيق فيس أب برو

ولكن قبل ذلك عليك بتحميل تطبيق فيس أب برو وذلك من خلال:

  • تحميل التطبيق من جوجل بلاي أو أب استور على حسب نوع هاتفك أندرويد أو أيفون.
  • ثم تسمح للتطبيق بالدخول على الكاميرا والصور الموجودة على هاتفك.
  • تلتقط صورة من خلال الكاميرا أو تختار صورة من هاتفك.
  • تجري التعديلات المطلوبة على الصورة من حيث تغيير عمرك أو جعل شكل الصورة يبدو مختلف.
  • تقوم بحفظ الصورة على هاتفك، كما يمكنك مشاركته مباشرة على تطبيقات أخرى ومشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

مميزات تحميل تطبيق فيس أب برو إصدار 2023

  • التطبيق مجاني ويمكن تحميله على هواتف الأندرويد والأيفون
  • يحقق التطبيق انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي مما أدى إلى زيادة عدد التحميلات للتطبيق مما زاد من انتشاره في العالم.
  • يسمح التطبيق بالتغيير الشامل للوجه، فقد تستطيع من خلال وضع مكياج للصورة وتستطيع تغيير لون الشعر وشكله، وكذلك وضع لحية وشارب في الوجه، وكذلك إضافة ابتسامة لتجعل شكل الصورة مختلف، ويمكنك من تغيير الخلفية للصورة بالشكل الذي تريده.
  • مثلما يمكنك من التقاط الصور الجديدة يمكنك أيضا من إجراء التعديلات على صورك الموجودة في هاتفك.
  • يعمل على تغيير عمر الأشخاص فيجعلك تبدو أكبر أو أصغر من عمرك بالكثير من السنوات فتظهر بشكل مختلف تماما على مواقع التواصل الاجتماعي
  • كما يمكنك تحديث البرنامج من الحصول على مميزات أكثر.

لتحميل تطبيق فيس أب برو اضغط هنا

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى