معلومات تنقية

تحميل تطبيق رصد الزلازل Google Earthquake Warning System للاندرويد والايفون

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في موقع جمال المرأة في مقال جديد بعنوان تحميل تطبيق رصد الزلازل، باستخدام Google Earthquake Warning System Download ، يمكنك تثبيت الإصدار الحقيقي الحالي من التطبيق على أجهزتك مثل APK أو iOS والبدء في استخدامه. بفضل هذا التطبيق الذي تم تطويره لمستخدمي iPhone و Android ، ستتمكن من الحصول على المعلومات قبل وقوع الزلزال مباشرة. على الرغم من أنه من المهم جدًا أن يتم إعلامك بعد الزلزال بسبب تزايد الزلازل في العالم وفي بلدنا ، والأهم من ذلك ، أنه من الممكن أن يتم إبلاغك قبل الزلزال مباشرة. بفضل هذا التطبيق الذي طورته Google ، تحت اسم “نظام تحذير الزلازل” ، سيخبرك قبل وقوع الزلزال في منطقتك.

قم بتأمين نفسك باستخدام Google Earthquake Warning System APK Download . لسوء الحظ ، كان شعبنا خائفًا من زلزال إزمير بقوة 7.0 درجات ، والذي يمكن تسميته بالزلزال الكبير. عندما كان هذا هو الحال ، حاولوا اتخاذ خطوة نحو الوعي من أجل التغلب على الخوف. اليوم ، في هذا الطريق ، سأتحدث عن Google Earthquake Warning System وحتى طرق تنزيل APK التي يتحدث عنها الناس كثيرًا.

تنزيل Google Earthquake Warning System (APK و IOS)

يمكنك جعل صوتك مسموعًا في الزلزال بفضل Google Earthquake Warning System APK أو IOS Download . إذا وجدت مثل هذا التطبيق يعمل بشكل جيد ، وإذا تم دفعه ، يمكن لمستخدمي نظام التشغيل Android تنزيل هذا التطبيق باستخدام APK ، ولكن لسوء الحظ ، لا يتوفر لمستخدمي iPhone هذا الخيار لأن نظام التشغيل iOS يعمل مثل الصندوق المغلق. بالنسبة لكيفية تثبيت تطبيق APK ، يمكنك التنزيل من مصدر موثوق من خلال البحث في Google Earthquake Warning System APK الذي تم تنزيله في Google.

تحميل تطبيق رصد الزلازل
تحميل تطبيق رصد الزلازل

سيستمر نقل تفاصيل حول التطبيق الجديد المسمى Google Earthquake Warning System . يكفي كتابة أسئلتك حول هذا الموضوع كتعليق. يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية الذين يستخدمون أنظمة تشغيل Android و IOS تنزيل التطبيق على أجهزتهم عبر رابط ” تنزيل Google Earthquake Warning System ” المشار إليه أعلاه.

ما هو نظام جوجل للتحذير من الزلازل؟

تحميل تطبيق رصد الزلازل
تحميل تطبيق رصد الزلازل

Wihstle تعني صافرة باللغة الإنجليزية. تم إنتاج تطبيق Google Earthquake Warning System بهدف إصدار صوت صافرة تحت الانبعاج باستخدام هذا التطبيق ، مع مراعاة مخاطر وقوع الأشخاص تحت الانبعاج. بفضل هذا الصوت ، الهدف هو برنامج تم تطويره بحيث يمكنك اتخاذ خطوة نحو البقاء على قيد الحياة من خلال اكتساب القدرة على إصدار صوت حتى لو فقدت قدرتك على التحدث للحظات.

ما هو نظام جوجل للتحذير من الزلازل؟

إن تنبيهات الزلازل المبكرة على Android يتم طرحها بالفعل في 25 دولة ، وستقوم Google هذا العام بنشرها في المناطق عالية الخطورة حول العالم. في الأماكن التي لا توجد بها أنظمة إنذار مبكر رسمية ، يمكن لنظام Android حشد مؤشرات الزلزال من الهواتف. عندما تكتشف الأجهزة لأول مرة الموجات الناتجة عن الزلازل ، تحلل Google البيانات الواردة من الهواتف وترسل تنبيهًا مبكرًا للناس في تلك المنطقة.

لدى JMA نظامان EEW: أحدهما لعامة الناس والآخر للمرافق الوطنية للأرصاد الجوية والهيدرولوجيا. عندما يتم الكشف عن موجة P من اثنين (أو أكثر) من أجهزة قياس الزلازل البالغ عددها 4235 والتي تم تركيبها في جميع أنحاء اليابان ، تقوم JMA بتحليل وتقدير الموقع التقريبي لمركز الزلزال. يسمح هذا لـ JMA بإخطار الناس في المقاطعات المتضررة عبر التلفزيون والراديو إذا كان من المتوقع حدوث زلزال قوي.

تم تطوير النظام لتقليل أضرار الزلزال وتمكين الناس من البحث عن مأوى أو الإخلاء من المناطق الخطرة قبل وصول موجات سطحية قوية. تستخدمه خطوط السكك الحديدية لإبطاء القطارات والمصانع لإيقاف خطوط التجميع قبل وقوع الزلزال.

تعتمد فعالية التنبيه على موقع جهاز الاستقبال. بعد تلقي تنبيه ، يكون لدى الشخص بضع ثوان إلى دقيقة أو أكثر لاتخاذ إجراء. قد تتعرض المناطق القريبة من مركز الزلزال لهزات قوية قبل إصدار تحذير.

بعد زلزال وتسونامي توهوكو عام 2011 ، تم اعتبار نظام EEW ونظام التحذير من تسونامي في اليابان فعالين. على الرغم من أن كارثة تسونامي أودت بحياة أكثر من 10000 شخص ، يُعتقد أن الخسائر كانت أعلى بكثير بدون نظام EEW. في أبريل 2011 ، قال وكيل وزارة الاتصالات السلكية واللاسلكية في تشيلي إن بلادهم تأمل في إنشاء نظام إنذار مبكر مماثل.

 

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى