معلومات تنقية

تحميل تطبيق بوكيت اف ام برابط مباشر Pocket FM Mod APK اخر اصدار

اهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في الوطن العربي بموضوع جديد بعنوان تحميل تطبيق بوكيت اف ام Pocket FM Mod APK،  إذا كنت ترغب في أن تستمع إلى كتب صوتية متميزة وقصص كثيرة والبودكاست العالمة، يجب عليك أن تقوم بتحميل تطبيق بوكيت اف ام Pocket FM Mod APK،  حتى تستمع إلى كل الكتب الصوتية التي تريدها من خلالها، وهو تطبيق متميز مجاني تستطيع أن تقوم بتحميله، بشكل مجاني من خلال هاتفك المحمول على نظام الاندرويد من متجر التطبيقات، ومن خلال هذا المقال سنقوم بالتحدث عن أهم المزايا الموجودة في هذا التطبيق، وأهم المعلومات التقنية التي تخص هذا التطبيق، وكيفية تحميله بالتفصيل.  Pocket FM Mod APK

معلومات تقنية عن تطبيق بوكيت اف ام Pocket FM Mod APK

  • اسم التطبيق: بوكيت اف ام Pocket FM Mod APK
  • تاريخ التحديث:  5 مايو ل 2022.
  • الحجم : 24 ميجا بايت تقريباً.
  •  الترخيص:  مجاني.
  • الفئة : موسيقى .
  • الدعم: يدعم هواتف الاندرويد.

 

نبذة عن تطبيق بوكيت اف ام Pocket FM Mod APK

يتم تحديث التكنولوجيا من حين لآخر حتى يتم إنشاء الكثير من البرامج والمواقع المتميزة، إذا أردت أن تحصل على أي شيء فتستطيع أن تبحث عنه على الإنترنت، وإذا أردت أن تحصل على تطبيق متميز وموقع متقدم ستحصل عليه بكل بساطة، وتستطيع أن تستمع إلى الكثير من الكتب الإلكترونية والصوتية من خلال تطبيق بوكيت اف ام Pocket FM Mod APK إن كان ليس لديك الوقت الكافي حتى تقرأها، فتستطيع أن تستمع لها بشكل مباشر من خلال هذا التطبيق، والتي يمكنك أن تتصفح الكثير من الفوائد وأن تستمع إليها مع وجود تجربة متميزة، فهو تطبيق سهل الاستخدام يمكنك أن تتمتع بالتعامل معه بكل بساطة مهما كان عمرك. Pocket FM Mod APK

 

استمع واستمتع بالكتب الصوتية

هناك الكثير من الكتب التي تعجبنا، والتي نريد على الفور أن نقوم قراءتها، ولكن لا يسعفنا الوقت فهناك كتب مدرسية كثيرة وكتب واقعية وخيالية، نريد أن نستمتع بقراءتها، ولكن لا يسعفنا الوقت، ولكن مع تطبيق بوكيت اف ام Pocket FM Mod APK تستطيع أن تستمع إلى كل هذه الكتب وأكثر في وقت قصير، حتى توفر لك الوقت والجهد، وأيضاً تستطيع أن تستمع إليها أثناء قضائك للأعمال اليومية في المنزل بكل بساطة من دون جهد أو عناء أو دون تفريغ وقت معين للاستماع إليها.

 

مميزات تطبيق بوكيت اف ام Pocket FM Mod APK

إذا أردت أن تقوم بتحميل تطبيق بوكيت فيجب عليك أن تدرك أولا أهم المزايا الموجودة في هذا التطبيق حتى تستمتع بها، من أهم هذه المزايا ما يلي:

  • الاستماع إلى الكتب الصوتية والبودكاست: في هذا التطبيق الكثير من الكتب المتميزة التي تستطيع أن تقرأها وأن تستمع إليها في اليوم الواحد.
  • يوجد به كتب من كل أنواع المؤلفين على مر العصور تستطيع أن تستمع إليها مهما كانت ظروفك اليومية، فالاستماع لا يأخذ منك وقت أن كانت القراءة أمر صعب عليك، فلقد استحوذت التكنولوجيا على كل الأمور من أهمها الاستماع إلى الكتب التي تجعلنا نوفر الجهد والوقت اليومي.
  • وجود الكثير من الفئات ففي هذا التطبيق تستطيع أن تتصفح الملايين من الكتب التي تختار من بينها ما يتناسب معك، فهناك كتب رعب وكتب رومانسية وخيال وتشويق وإثارة وكلاسيكية ودرامية وغيرها من الكتب التي تستطيع أن تقرأ من بينها ما تريد في أي وقت.
  • سهولة التنقل: قام تطبيق بوكيت بإنشاء خيارات سهلة التعامل وبسيطة حتى تتمكن من الذهاب إلى أي كتاب صوتي تريده وتغيير الأشياء الخاصة به، والاستماع له بكل بساطة، وتقوم بالتردد بين الفصول بكل بساطة، حتى تتمتع بجودة الصوت العالية في هذا التطبيق.
  • الاستماع مع عدم وجود الإنترنت: فتستطيع من خلاله أن تقوم بتحميل الكتب الصوتية، وتستمع إليها في أي وقت تريده  دون وجود الانترنت.
  • يتيح لك تطبيق مؤقت حتى تستمع إلى الكتب الصوتية وقت النوم، فتستمع إلى كتبك الرقمية المفضلة، وأنت نائم وسيتم إيقاف تشغيل هذه الكتب بشكل تلقائي.

 

لتحميل تطبيق بوكيت اف ام Pocket FM Mod APK قم بالنقر هنا

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى