معلومات تنقية

تحميل برنامج Automatic Clicker تكبيس تيك توك أحد اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج Automatic Clicker هو برنامج يحاكي النقر وهو مصمم لإنتاج نقرات سريعة للغاية، وهي ضرورية للعب نوع معين من الألعاب. عندما تكون هناك حاجة إلى الكثير من النقرات السريعة في فترة زمنية قصيرة، فإن هذا البرنامج يقوم بذلك تلقائيًا، دون الحاجة إلى حافز خارجي. البرنامج متاح على الويندوز ويمكن تخصيصه حسب المتطلبات.

ماذا يفعل Auto-Clicker؟

يتم استخدام Auto-Clicker لإنشاء سلسلة من النقرات السريعة حقًا تلقائيًا. بالنسبة للاعبين الذين يحتاجون إلى النقر فوق عدد من المرات بسرعة عالية حقًا، يعد هذا مثاليًا. يمكن للبرنامج العمل مع أي برنامج آخر يعمل في نفس الوقت، ويمكن تخصيصه لمحاكاة النقرات بطريقة معينة، وبسرعة معينة. لذلك، يمكن للاعبين ضبط جهاز النقر أثناء لعب ألعابهم، على سبيل المثال، في لعبة قتالية. في كل مرة يُفترض أن ينقر الفرس، يمكن برمجة Auto-Clicker للنقر عدة مرات حسب الحاجة.

ما هي بعض الميزات الرئيسية في Automatic Clicker؟

باستخدام Auto-Clicker، يمكن للمرء أداء عدد من المهام. على سبيل المثال، يمكنك اختيار ما إذا كان يجب أن يتبعك المؤشر في اللعبة أو أن تنقر في مكان ثابت.

يمكن للمرء اختيار زر الماوس الذي سينقر فوق الإجراء، وكذلك عدد المرات التي يحتاج فيها للنقر. حتى أثناء وجود التطبيق في الخلفية، يمكن أن تستمر مفاتيح التشغيل السريع في العمل. يمكن حفظ الموقع والإعدادات الثابتة في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى استخدام البرنامج.

ما هي النقاط الإضافية لبرنامج Auto-Clicker؟

أفضل شيء في Auto-Clicker هو أنها مصاحب رائع للألعاب، وأي لعبة تتطلب من المستخدمين النقر عدة مرات في تتابع سريع. يمكن للمرء أيضًا أتمتة النقرات الفردية أو المزدوجة أو الثلاثية، وفقًا لما تتطلبه اللعبة. عندما تكون النقرات تلقائية، فإنها تترك للاعبين باقي الأيدي للتنقل عبر الألعاب، وتحديد المعارضين، والقيام بمناورات أخرى، أثناء أداء وظيفة النقر باستمرار، والتي تخدم غرضًا محددًا في اللعبة.

يساعد برنامج Auto-Clicker أيضًا عندما ترغب في القيام بمهام متعددة أثناء ممارسة الألعاب، وبدلاً من الاضطرار إلى النقر باستمرار، يمكنك بالفعل إكمال مهمة منفصلة على الجانب.

يساعد البرنامج أيضًا عندما تكون هناك سلسلة من المهام المستمرة التي يجب النقر عليها، ويمكن تخصيصها لخدمة العدد الدقيق للنقرات وتكرارها.

تعمل خيارات النقر مرتين بشكل جيد للغاية مع Auto-Clicker، ويمكنها أيضًا تغيير مفاتيح الاختصار أثناء أداء وظيفة النقر الخاصة بها. يمكن حفظ جميع التفضيلات وبرمجتها على وجه التحديد، لذلك لا يتعين على المرء تغذية المعلومات مرة أخرى في المرة التالية التي يتم فيها استخدام البرنامج. ثم يتم إعادة عرض المعلومات المخزنة بنفس التردد والتسلسل فيما يتعلق بكيفية حفظها آخر مرة.

يعد النقر التلقائي آمنًا تمامًا للاستخدام، ولا يتطفل على نظام التشغيل أو خصوصية المستخدم. إنه يؤدي فقط وظيفة الماوس ، ولكن بدلاً من النقر اليدوي الذي يؤدي إلى الأمر ، يؤدي هذا إلى أتمتة النقر.

ما الذي يتعارض مع Auto-Clicker؟

أولاً، ليس من الأخلاقي تمامًا استخدام برنامج منفصل لأتمتة النقرات أثناء اللعب، لأنه يمنح اللاعب ميزة لا داعي لها. هذا أقرب إلى شخص يستخدم أكواد الغش للمضي قدمًا، وعلى الرغم من أن البرنامج متاح بسهولة ومجاني، إلا أنه من الناحية الفنية ليس أفضل طريقة للفوز.

يستخدم اللاعبون البرنامج لتخفيف الضغط اليدوي للنقر المستمر وهو يخدم فقط غرض أتمتة العملية دون أي مشاركة إستراتيجية أو تكتيكية في اللعبة. ومع ذلك، فإنه يمنح اللاعب الذي يستخدم البرنامج ميزة على شخص لا يستخدمه. قد يثير هذا مخاوف لدى مجتمع اللاعبين، على الرغم من أنه قد يجادل المرء بأنه إذا كانت التكنولوجيا متاحة ومجانية ، فإن أي شخص منفتح على استخدامها.

قد يجادل المرء أيضًا في أن البرنامج يخدم ببساطة غرضًا مثل عصا التحكم أو ربما لوحة مفاتيح جيدة، ولكن هذا مرة أخرى هو مجرد وجهة نظر. تبقى الحقيقة أن Auto-Clicker في الواقع يزيل ميزة يدوية تمامًا للعبة ويقوم بأتمتة ذلك. في الواقع، تحظر بعض الألعاب أيضًا مثل هذه البرامج، لذا فهي مخاطرة بالتأكيد.

من وجهة نظر الوظيفة الفعلية، فإن Auto-Clicker سهل الاستخدام في معظم الأحيان. نظرًا لأن لها مثل هذا الغرض المحدد، فإن لديها قاعدة مستهلكين متخصصة فقط تجد أي فائدة لها.

يعمل Automatic Clicker فقط مع Windows، مما يضيق نطاقه بشكل أكبر. نظرًا لأن الكثير من الألعاب يتم لعبها أيضًا على الهواتف المحمولة وأجهزة Mac و PSP و Xbox، فإن استخدام Auto-Clicker يقتصر فقط على الألعاب التي يمكن لعبها على Windows. على الرغم من أنه قد يكون هناك الكثير من الألعاب لنظام التشغيل Windows ، إلا أن هذا يجعله أيضًا برنامج استخدام محدد حقًا، وقد لا يتطلب ذلك عددًا كبيرًا من اللاعبين.

ماذا عن بدائل Automatic Clicker؟

كما ذكرنا سابقًا، فإن بعض البرامج البديلة لـ Auto-Clicker هي Autokey و AutoHotkey و Autoit و Macro Express و Hammerspoon و Automator و xdotool و Mouse Recorder Premium و Clickerman و GS Auto-Clicker وغيرها الكثير ، مثل FYT Auto Clicker. كل هذه متوافقة مع Windows. يحتوي Auto-Clicker على الكثير من الميزات القابلة للتخصيص والمرونة أكثر من العديد من الميزات الأخرى. تعد برامج مثل Autokey و AutoIt و Macro Express أكثر شيوعًا من Auto-Clicker، ولكنها في الغالب تخدم نفس الغرض.

ما هو الحكم النهائي على Auto-Clicker؟

يعد البرنامج طريقة مبتكرة ونظيفة تمامًا لأتمتة وظيفة يدوية بالكامل، بالنقر. بالنسبة للاعبين، يمكن أن يكون هذا بمثابة دفعة قوية لأداء الألعاب الخاصة بهم. البرنامج قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ويمكن للمرء أن يختار بالضبط مهمة النقر بالماوس التي تحتاج إلى أتمتة ، وكذلك عدد المرات التي يجب القيام بها. ومع ذلك ، هناك جدل أخلاقي كبير حول استخدام Auto-Clicker في لعبة ، مما يعطي اللاعب ميزة غير مستحقة. بشكل عام، إذا كان بإمكانك تجاهل النقاش الدائر حولها، فانتقل إلى Auto-Clicker!

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى