معلومات تنقية

تحميل برنامج فسكو VSCO مهكر مجانا آخر إصدار

قد يبدأ بعض الأشخاص بالأسئلة “ما هو تطبيق الصور المطلوب في الوقت الحاضر؟” حسنًا، ستكون إحدى الإجابات هي VSCO أحدث APK 275 (100019240). هذا التطبيق هو تطبيق الصور الحالي الذي يجعلك قادرًا على القيام بالعديد من الأشياء فيما يتعلق بتحفة الصور الخاصة بك. يأتي هذا التطبيق مع شعار “إنشاء واكتشاف والاتصال” مما يعني أنه يمكنك القيام بأكثر من مجرد تحرير الصور. سينقلك هذا التطبيق إلى المستوى التالي من إنشاء صور رائعة. ومع ذلك، لا تزال هناك بعض الإيجابيات والسلبيات لهذا التطبيق.

مراجعة تطبيق VSCO

يظهر هذا التطبيق في تصميم بسيط للغاية وخفيف يجعلك قادرًا على استخدامه مباشرة. تجعلك واجهة المستخدم أيضًا تفهم كيفية عمل هذا التطبيق في لمح البصر. كما أنه يوفر العديد من اللغات في الداخل إذا كنت لا تتحدث الإنجليزية. علاوة على ذلك، فإنه يوفر أكثر من عشر لغات ولا يزال متطورًا حتى اليوم.

أحد أهم الجوانب هو الوصول إلى Instagram. ومع ذلك، يمكن أن يجعلك الوصول تحصل على اهتمام أفضل من جميع أنحاء العالم. أكثر من مجرد Instagram، يدعم هذا التطبيق أيضًا العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Twitter و Facebook. ومع ذلك، لا يمكنك العمل مع حساب Flickr الخاص بك. من بين نقاط الضعف، يحتوي تطبيق الصور هذا على تطبيق GIF يسمى DSCO.

هل تشعر أحيانًا أن صورك غير مرضية؟ يمكنك استخدام العديد من المرشحات بداخله للحصول على لمسة نهائية مثالية. ومع ذلك، يمكن أن تكون المرشحات باهظة الثمن إذا كنت تحاول جمعها جميعًا. إذا كنت تستخدم المرشحات، فإن الصور هي أكثر من مجرد صور؛ هم تحفة. للأسف، هذا التطبيق غير متاح لمستخدمي هواتف Windows. يقول بعض مستخدمي iPhone أيضًا أنه يتعطل أحيانًا. ولكن، سيكون VSCO لنظام Android مفيدًا دائمًا لمن يريد أكثر من مجرد معرض للصور. إنها مساحة على الإنترنت للتعبير عنك. لتلخيص، إليك إيجابيات وسلبيات التطبيق.

الايجابيات:

  • لها تصميم بسيط.
  • يمكنك بسهولة توصيله بـ Instagram، أحد أكثر التطبيقات شيوعًا.
  • يحتوي التطبيق على العديد من المرشحات لدعم روائعك.
  • يوفر تطبيق GIF يسمى DSCO.
  • إنه مناسب للعديد من المستخدمين من خلال توفير العديد من اللغات بداخله.

سلبيات:

  • بعض الميزات تتعطل في بعض الأحيان.
  • تعتبر المرشحات باهظة الثمن.

كيفية استخدام التطبيق

بمجرد فتح جزء الواجهة منه، سترى بعض الأجزاء المفهومة المتوفرة بالداخل. سترى أن هناك ستة خيارات؛ من أسفل إلى أعلى: الكاميرا والمكتبة والمتجر والإعدادات والمجلة وشبكة VSCO. اختر الكاميرا إذا كنت تريد بدء العمل بهذه الصور. يتوفر خيار المكتبة إذا كنت تريد مراجعة الصور التي تم جمعها حتى الآن. هذا هو معرض التطبيق. يتوفر الخيار أيضًا للتحرير (إعطاء الأعلام على سبيل المثال)، ومشاركة الصور مباشرة. هناك عشرة فلاتر مجانية حيث يمكنك استخدامها لتحرير الصور وهي أكثر من مجرد رائعة.

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى