معلومات تنقية

تحميل اداة wormate friends connect للهاتف والكمبيوتر 2022

أهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في مقال جديد بعنوان تتحميل اداة wormate friends connect للهاتف والكمبيوتر 2022، تحميل اداة wormate friends connect للكمبيوتر والهاتف 2022 من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنه، حيث أصبح من الممكن تحميل هذه الإدارة من خلال روابط مباشرة سواء للايفون او الجوال او جهاز الكمبيوتر، ومن المعروف أن وار ميت فريندس هي أداة تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من السكنات إلى لعبة الدودة المشهورة، وتعتبر هذه واحدة من أشهر الألعاب وأكثر الألعاب الجماعية انتشارًا، بالإضافة إلى أنها قد حصلت على ملايين الاعجابات في مختلف بلدان العالم، ويكون دور المستخدم داخل اللعبة عبارة عن عملية تزحلق داخل ساحة؛ وذلك من أجل الحصول على الطعام وكلما حصلت على الكثير من الطعام يزداد حجم الدودة حتى تتحول إلى وحش ضخم، ثم يتم القضاء على كافة الديدان الصغيرة من خلال الوحش الكبير، وهنا من خلال موقع جمال المرأة سوف نوضح جميع المعلومات عن هذه اللعبة.

تحميل اداة wormate friends connect للكمبيوتر والهاتف 2022

يمكن الآن لمحبي لعبة wormate.io الشهيرة تنزيل وتفعيل ميزة wormate friends connect لأجهزة Android و iPhone والكمبيوتر مجانًا، كما يمكن أيضًا توضيح طرق مشاركة wormate.io مع جميع الأصدقاء وأفراد العائلة، وكيفية التواصل معهم مباشرةً.

هذه الوظيفة الإضافية مجانية وسهلة التثبيت على جميع أنظمة التشغيل، بما في ذلك Android و iPhone والكمبيوتر.

ستتلقى عددًا كبيرًا من الأسطح والأشكال لاستخدامها في اللعبة بعد تنزيل ورميت فريندس وإضافته إلى متصفحك، ومع أضافة Praça Fausto Monteiro أيضًا إمكانية تعديل لون الثعبان داخل اللعبة، بالإضافة إلى العديد من الأشكال الأسطورية وغير الشائعة التي يمكنك إرسالها ومشاركتها مع الأصحاب.

مزايا Wormate Friends Connect للاعب

توفر وظيفة Wormate Friends Connect المزايا التالية للاعب:

  • يمكنه سحب الطعام من مسافة أكبر من ذي قبل بفضل ميزة “المغناطيس”.
  • تتميز بميزة القفل التي تسمح لك بتخزين عدد كبير من الطعام.
  • يتيح التقاطع دورانًا أكثر دقة.
  • يعمل معزز السرعة على زيادة سرعة الدودة.
  • من خلال تقليص الكاميرا، يمكن للعدسة المكبرة أن تمد مجال الرؤية.
  • لإعطاء الدودة طاقة عشوائية، استخدم علامة استفهام.
  • تزداد التغذية التي يتم توفيرها من الطعام وفقًا لقيمة (2x أو 5x أو 10x).

تشغيل Wormate Friends Connect

يتم تحميل Wormate Friends Connect من خلال المتصفح الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك لعب اللعبة والمسابقة مع أصدقائك، حيث يتلقى المشغل العديد من الأشياء الجيدة بعد تنزيل الأداة من خلال النقر على رابط التنزيل لبدء التنزيل.

ثم يتم تثبيت الأداة المساعدة عن طريق النقر فوق الزر “تنشيط” الذي يظهر عند الضغط فوق رمز الأداة، ثم عد إلى اللعبة والعبها بشكل طبيعي، ويمكن هنا الحصول على جميع المميزات من الأداة وهداياها، مثل الأشكال الأسطورية، والتي يمكنك تنشيطها متى شئت.

يمكنك أيضًا الحصول على أي غرفة داخل اللعبة باستخدام المكون الإضافي Worm World Connect، كما يمكنك حفظ نقاط فوزك، بالإضافة إلى تعديل جلد الدودة بأي شكل تختاره.

 

رابط تحميل أداة wormate friends connect

wormate friends connect واحدة من أكثر الألعاب شعبية في السنوات الأخيرة، وهي لعبة فخمة حقًا مع الكثير من الإثارة والترفيه، وتركز حبكة اللعبة ومفهومها على دودة صغيرة يجب عليك التنقل حولها والتهام أكبر عدد من قطع الحلويات، وذلك حتى تكبر الدودة، عند هذه النقطة تصبح اللعبة أكثر صعوبة في التحرك دون تحطيم الحافة وفقدان درجاتك، ويمكنك أيضًا تحدي أصدقائك من خلالها، ويمكن تحميل لعبة wormate.io لجميع الأجهزة من خلال هذا الرابط المباشر.

 

اقرأ المزيد:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى