معلومات تنقية

تحميل أفضل تطبيقات كاريوكي برابط مباشر Karaoke للأندرويد والآيفون

اهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في العالم العربي وكل انحاء العالم في موضوع جديد بعنوات تحميل أفضل تطبيقات كاريوكي، حيث أن تطبيقات كاريوكي يوافق جميع عشاق ومحبي الموسيقى على أن الكاريوكي هو من أكثر الأشياء المسلية عند ممارستها مع الأصدقاء والعائلة. هذا هو المكان الذي يمكنك من خلاله استبدال صوت المطرب والفنان الأصلي بصوتك. أليس من الرائع أن يكون صوتك جميل؟

تطبيقات الكاريوكي تتضمن الكثير من الأدوات المتنوعة التي لا تكون دائمًا خيارًا مناسبا. لكن اليوم في هذه المقالة الجيدة والتي يبحث عنها الكثير، سنوفر لك أفضل تطبيقات الكاريوكي التي يمكن من خلالها القيام بتجربة ممتعة حقًا.

 

أفضل تطبيقات كاريوكي Karaoke لهواتف الأندرويد والآيفون

بعد تحميل هذه التطبيقات على جهازك، يمكنك تحسين موهبتك الغنائية، فقط من خلال صوت الموسيقى للغناء بدون صوت المطرب صاحب الاغنية. أيضًا، ستوفر لك بعض التطبيقات كلمات ومرشحات لتحسين اداء الاغنية التي ستصدر منك.

 

تطبيق Sing! Karaoke By Smule

تحميل أفضل تطبيقات كاريوكي
تحميل أفضل تطبيقات كاريوكي

Smule هي العلامة التجارية التي تقوم بتحسين تطبيقات الموسيقى التي نالت شهرة واسعة في الآونة الاخيرة في جميع انحاء العالم

Sing! هو تطبيق كاريوكي تم العمل على تحسينه عن طريقة الشركة العريقة Smule. يقدم هذا التطبيق العديد من الأغاني العربية والأجنبية.

تستطيع من خلال هذا التطبيق الحصول على باقة ممتازة من المؤثرات الصوتية في التطبيق لتركيبها على صوتك الشخصي لاضافة اليه المزيد من الروعة والجمال، بالإضافة إلى ميزة تسجيل نفسك وانت تقوم بممارسة الغناء المباشر.

كما يوفر لك هذا التطبيق الفريد من نوعه امكانية الغناء مع الأصدقاء أو حتى ممارسة الأغاني بشكل جماعي ليس فقط مع أصدقائك ولكن مع أي جميع المستخدمين الذين تقوم بإختيارهم في أي مكان في العالم عن بعد.

يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني وبكل بساطة، ولكن للوصول إلى مكتبة الأغاني بأكملها، ستحتاج الى دفع ثمن اشتراك بمبلغ 10 دولارات سنويا.

تحميل التطبيق للاندرويد

تحميل التطبيق للايفون

تطبيق Voloco

تحميل أفضل تطبيقات كاريوكي
تحميل أفضل تطبيقات كاريوكي

Voloco هو تطبيق كاريوكي تم تصنيفه كأحد أفضل تطبيقات الكاريوكي لهواتف Android و iPhone، مع العديد من الميزات التي تعمل على تحسين جودة الصوت وتعديله بشكل تلقائي مع الموسيقى.

يضبط التطبيق درجة صوت صاحب التطبيق بناءً على الأغنية المحددة. يتضمن Voloco خمس حزم مؤثرات صوتية تعمل على تحسين الصوت لجعله أكثر ملاءمة لجميع الاغاني.

يقدمون نسخة تجريبية لمدة 7 أيام للمستخدمين من اجل القيام بتجربة Voloco قبل اتخاذ قرار بتنفيذ أمر الشراء.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Starmaker

تحميل أفضل تطبيقات كاريوكي
تحميل أفضل تطبيقات كاريوكي

في حال كنت تنوي إضافة الأغاني المختارة من قبلك إلى تطبيق الكاريوكي الشخصي وليس فقط الاختيار من مكتبة التطبيقات، فإن تطبيق Starmaker هو من الاختيارات المفضلة لديك والتي ننصح بها نحن في موقع جمال المرأة.

يتيح لك Starmaker تسجيل كافة الأغاني الخاصة بك والمشاركة مع الاهل والاصدقاء مقاطع الفيديو والصور والمقطوعات الموسيقية عبر السوشيال ميديا.

ومن خلال التطبيق يمكن للمستخدمين تمكين البث المباشر، حيث يمكن لمن يتابعك على مواقع التواصل الاجتماعي مشاهدة أداء أغنيتك مباشرة، وهو شيء مشابه لحفل موسيقي.

يشجعك التطبيق على تسجيل الكثير من المقاطع باستخدام ميزة تفتح أغنية جديدة لكل كاريوكي يتم العمل على تسجيله.

التطبيق يتم تحميله بشكل مجاني دون أي تكاليف بالاضافة الى انه تطبيق بسيط الاستخدام مقارنة بالتطبيقات الاخرى.

 

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى