معلومات تنقية

تاريخ إصدار SKYRIM TOGETHER REBORN CO-OP MOD وكيفية التنزيل

تم تأكيد تاريخ إصدار وضع اللعب التعاوني متعدد اللاعبين Skyrim Together Reborn جنبًا إلى جنب مع كيفية التنزيل والتثبيت.

Skyrim هي واحدة من أفضل الألعاب وأكثرها شعبية على الإطلاق. كانت هناك العديد من عمليات إعادة الإصدار وآخرها هو حزمة الذكرى السنوية التي صدرت في عام 2021.

ستحتاج إلى الإصدار الخاص لتجربة التعديل القادم على جهاز الكمبيوتر ولا يمكننا الانتظار لاستكشاف المملكة القديمة مع الأصدقاء.

 

متى يخرج جهاز SKYRIM TOGETHER REBORN MOD؟

تاريخ الإصدار الخاص بالوقت الذي سيصدر فيه وضع اللعب التعاوني المتعدد اللاعبين Skyrim Together Reborn هو 8 يوليو.

شارك المبدعون هذا على Reddit . كان من المفترض في الأصل إطلاقه كإصدار تجريبي، لكن الإعلان يقول أن تحسينات اللحظة الأخيرة تعني أنه يمكن إطلاقه بالكامل كإصدار 1.0 بدلاً من ذلك.

أوضح الفريق أيضًا أن التجربة لن تكون مثالية لأنها ستتعطل أحيانًا، وستتعطل بعض المهام، وستكون هناك أخطاء. لسوء الحظ، هذا ليس قابلاً للإصلاح لأنه من شبه المستحيل تحويل لعبة لاعب واحد بدون شفرة المصدر إلى لعبة متعددة اللاعبين.

ومع ذلك، على الرغم من وجود عيوب، يزعم فريق التطوير من الطلاب أنه قابل للعب، وممتع، وأفضل بكثير من جهودهم السابقة، Skyrim Together.

 

كيفية التنزيل والتثبيت

ستتمكن من تنزيل Skyrim Together Reborn mod من Nexus في الثامن من يوليو وستحتاج إلى Special Edition 1.6 على Steam للتثبيت واللعب.

لا يدعم إصدارات VR و Legendary و Game Pass. يوصى أيضًا باللعب بدون ترقية الذكرى السنوية.

يمكنك التحقق من ملفات لعبة Skyrim Special Edition من خلال Steam لتحديثها من 1.5 إلى 1.6 إذا لزم الأمر. تحقق من ويكي Skyrim Together Reborn للحصول على الأسئلة الشائعة والمزيد من الإرشادات.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى