بيرين سات تنشر صورة لحبيبها المتوفي في يوم ميلاده

نشرت النجمة التركية بيرين سات صورة لحبيبها المتوفي “ايفه” وهو يحتضنها عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وهناته بيوم ميلاده قائلة “عيد ميلاد سعيد بطلي”

أثارت تهنئة سات لحبيبها الراحل موجة من الجدل بين المتابعين.

حيث اعتبر بعض المتابعين أن سات تتسم بالاخلاص والوفاء، ولا تفوّت سنة دون أن تهنئ حبيبها الراحل، والبعض الاخر من المتابعين أشاد بأن سات ما زالت تحبه بالرغم زواجها من النجم الشهير كينان دوغلو.

img

انتقد بعض المعجبين تصرف سات واعتبروا أنها لا تراعي مشاعر زوجها كينان حتى وإن كان حبيبها الاول متوفي منذ سنوات، وخصوصا أنهما كانا في السابق على وشك الانفصال بسبب هذا الأمر.

ومما جاء في تعليقات المتابعين “عادي الإخلاص للميت لا يزعج اي احد برأيي، ممكن تكون متفقة مع زوجها إنها بتحبه لكن كتجربة ثانية المشاعر فيها لا تشبه الأولى”.

وفي تعليق آخر عن مشاعر زوجها: “تقريبا هو تفهم انو الانسان هذا كان السبب في نجاح بيرين بشكل أو بآخر ومحبته بقلبها جزء منها وبالاخير هو شخص مات من زمان”.

كما وعلقت متابعة أخرى: “أنا عن نفسي شايفه انه موقف محترم من زوجها انه مقدر انها عندها وفاء لشخص مات بس كان مهم جدا في حياتها وأثر فيها الوفاء شيء جميل واعتقد زوجها فاهم ان مشاعرها ناحية ايفي غير مشاعرها ناحيته”.

من الجدير بالذكر أن الفنانة التركية بيرين سات ارتبطت بالمغني التركي الشهير كينان دوغلو، سنة 2012، وأعلنوا عن خطبتهما سنة 2014، واقاموا حفل الزفاف في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، في شهر يوليو من سنة 2014.

شهد زواج بيرن ودوغلو بعض المشكلات، وقد سبق وأن انفصلا عن بعضهما البعض، حيث أشاد البعض بأن سبب انفصالهم كان غيرة كينان من مشاعر سات لحبيبها المتوفى، حيث كانت سات تعبر عن مشاعرها المدفونة لحبيبها الراحل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وفي وقت اخر أعلنا عودتهما لبعضهما بعد مُضّي فترة من الانفصال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى