الثقافة والفن

بوليفارد رياض سيتي تفتتح منطقة The Alley الجديدة

افتتحت أمس منطقة “The Alley” في مدينة الرياض بوليفارد، والتي تضم مجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية.

وكشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي، عبر حسابه على موقع تويتر، عن المنطقة، واصفا إياها بأنها إحدى البصمات التي لا تُنسى.

ويعني “The Alley” في الإنجليزية، الممر أو الشارع المحاط بالأشجار والأحجار المليء بالألعاب لدرجة تحريض مناطق معينة من العالم على تسمية أشهر المناطق وأكثرها جذبًا للسياح كما هو الحال في الولايات المتحدة الأمريكية.

أما بالنسبة لـ “Alley” خلال موسم الرياض، فهذه التجربة العالمية تم إحضارها لكم بالداخل، بمطاعم ومقاهي مطلة على منطقة مائية محاطة بالأشجار، ولم تنته الصفقة. أظهر الفيديو الافتتاحي “The Alley Riyadh” وجود ألعاب دولية مصممة للكبار والصغار بينهم “بيت الرعب” الذي يتميز بعروض مفتوحة مع أناس حقيقيين، ويمكن لمحبي “الزومبي” تناول العشاء معهم في “The Alley”.

كما تضم ​​المنطقة ملاعب تنس واسكواش مفتوحة، وعروض جماعية، وعربات طعام متنقلة، ومناطق تسوق، وملاعب جولف، ومناطق ألعاب إلكترونية، ونوافير ملونة وراقصة، بالإضافة إلى شاشات عملاقة ومسارات للمشي.

في أوائل نوفمبر، تم إطلاق أنشطة مدينة الرياض بوليفارد كجزء من موسم الرياض 2021، أكبر حدث ترفيهي في المنطقة، مع توسعة تزيد عن 900 ألف متر مربع.

زادت مساحة البوليفارد هذا الموسم إلى 3 أضعاف ما كانت عليه في الموسم السابق، وتحتوي على 9 مناطق فرعية، تضم كل منها فعاليات خاصة بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والألعاب المصممة لجميع الأعمار، وبالطبع هناك هي المسارح والمهرجانات وأكبر دور السينما وساحات التزلج على الجليد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى