بوكيتينو: أتمنى مواجهة ريال مدريد بنهائي الأبطال.. ومبابي لم يتخذ قراره بعد

لم يفقد ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان الأمل في الاحتفاظ بمهاجم الفريق كيليان مبابي وتجديد عقده الذي سينتهي نهاية الموسم.

وجاء المدرب الأرجنتيني في تصريح مع مقابلة شبكتي “ماركا” و”كوبي” الإسبانيتين: “مبابي بخير، إنه فتى هادئ، يتمتع بشخصية كبيرة واجتماعية للغاية، إنه واضح، ويحب كرة القدم، يبلغ من العمر 22 عامًا، ولكنه يتمتع بدرجة عالية جدًا من النضج للتعامل مع المواقف الخاصة بشأن مستقبله، ليس لدي أدنى شك في أن كيليان قادر على التعامل مع أي تحد يأتي في طريقه في المستقبل”.

وأضاف بوكيتينو : “لا يمكن الاستهانة بلاعبي كرة القدم، لأنه يحيط بهم العديد من الأشخاص الذين يقدمون لهم المشورة، لكن يبقى للاعب قراره الخاص، وسيتخذ كيليان القرار الذي يتعين عليه اتخاذه، وسيبذل النادي قصارى جهده للاحتفاظ به، فهو أحد أفضل لاعبي العالم، صغير السن وإمكانياته كبيرة”.

على نار هادية.. كليان مبابي إلى ريال مدريد

 

وبين أن : “إدارة بي إس جي ستحاول إقناعه وإغرائه بالاستمرار هنا، فالنادي يريد استمراره لسنوات طويلة”.

لم ينتهي الحد الى ذلك حيث فجر بتصريح كبير قائلاُ فيه: “نأمل أن يجمع نهائي دوري الأبطال بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، ولن أمانع أن يسدد مبابي ركلة جزاء في اللحظة الأخيرة، ليس لدي شك في احترافيته، وأنه حتى اليوم الأخير في تعاقده سيبدو وأن أمامه 5 أو 10 سنوات أخرى، سيكون محترفا بنسبة 200%، لا شك في ذلك”.
بوابة الوفد | #بوابة_الوفد| تعليق كليان مبابي على فوز باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونيخ

 

وختم الأرجنتيني تصريحاته بهذا التصريح قائلاً: ” ليس لدي شك في أن مبابي في نفس مستوى ومكانة ميسي أو كريستيانو، وأنه من حسن الحظ أن يكون مبابي هنا مع نيمار وميسي، إنه لمن دواعي سرورنا رؤيته في كل حصة تدريبية، فهو من أعظم مواهب كرة القدم في الحاضر والمستقبل”.

 

قد يهمك أيضاً :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى