بوسي شلبي.. وحيدة رغم الشهرة و النجاح

أحدث برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه “إيناس الدغيدي” جدلا كبيرا بعد بث حلقاته بأسئلته الجريئة وكشف بعض أسرار النجوم.

كانت ضيفة حلقاته قبل أيام المصرية بوسي شلبي التي اثارت انتباه الجمهور بجرأتها وشجاعتها عندما خلعت باروكة شعرها بعد أن أحرجها شيخ الحارة واستفزها بسؤاله.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعو “بوسي” وأصدقائها الفنانين مع لقطات الحلقة وقاموا بمشاركتها على صفحاتهم.

كشف شيخ الحارة عن بعض الأسرار في حياة الصحفية إلهام أحمد شلبى المشهورة بـ “بوسي”  حيث سألها عن سبب تفشيلها زواج نجل أختها الإعلامية الراحلة أحلام شلبي، ردت بوسي على وقالت أنها أفسدت حفل زفافه بالفعل وألغت جميع الحجوزات المتعلقة بالزفاف قبل أيام قليلة من ليلة الزفاف. ”

وأضافت أنها ضغطت على مصمم الأزياء المصري هاني البحيري بعدم خروج فستان الزفاف من المتجر الخاص به، وهددته بقطع علاقتها به إذا “أعطى الفستان للعروس”.

كان هذا بسبب عدم ارتياحها للعروس ورفض زواجها من ابن أخيها.

ومن المقاطع التي أثارت بعض الجدل ذكرها عن الزيارة المستمرة للقبور وأنها تعمل من أجل الأخرة، وهي مرتاحة في زيارتها حيث فقالت:  “سعادتي في زيارة القبور، لأن كل من أحبهم هناك، أمي وأختي وزوجي”.

يشار إلى أن الإعلامية بوسي شلبى تزوجت الفنان الراحل محمود عبد العزيز، بعد علاقة غرامية استمرت لسنوات عديدة وأخفتها عنه وعن أسرته، كونه متزوج وله أطفال، وكان بمثابة صديق لها وصديق للعائلة.

لكن بعد طلاقه من زوجته الأولى جيلان الذي أنجب منها ولدان هما: كريم ومحمد تزوج من بوسي لكنها لم تنجب وتوفي عام 2016 ، بعد معاناته من المرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى