بوسي شلبي تدعو لسمير غانم وزوجته دلال

بوسي شلبي تدعو للفنان الشهير سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بعد تعرضهما لأزمة صحية.

وكتبت بوسي على حسابها الشخصي “إنستجرام”: “نرجو الدعاء لكل مريض أصابه الوباء، يارب أرفع عنا الوباء، يارب سمير غانم ودلال عبدالعزيز”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

أما عن الإعلامي رامي رضوان فأنه عبر عن غضبه واستيائه من الشائعات التي يتم تداولها بشأن الوضع الصحي للنجم سمير غانم، حيث تطورت الشائعات حتى وصلت الى شائعة الوفاة.

وكتب “رضوان”، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ياخوانا الرحمة من الشائعات، إحنا فينا اللي مكفينا أرجوكم، ما يتم تداوله غير صحيح، الوضع لا يزال حرج”.

وأضاف: “السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله..مش كده.. الناس بتقف مع بعض وندعي لبعض في المحن والشدائد.. مش بتزيد من هم المهموم.. لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم”.

وواصل : “ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم”.

وتابع القول: “اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس، أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما”.

واختتم حديثه: “اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية.. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى