بودرة برائحة جميلة للجسم بعد الاستحمام

بودرة برائحة جميلة للجسم بعد الاستحماميعد تعطير جسمك مباشرة بعد الاستحمام من الطقوس الجمالية الأساسية. إلى جانب العديد من منتجات عطور الجسم ، تظل الرائحة البودرة هي الأهم، قمنا بتجميع مجموعة من أفضل مساحيق الجسم المعطرة بعد الاستحمام من أجلك بألوان مختلفة تناسب ذوقك.

بودرة برائحة جميلة للجسم بعد الاستحمام

هنا سيدتي افضل بودرة لتعطير الجسم بعد الاستحمام من اكبر الماركات العالمية.

بودرة عطر الماس الأبيض من إليزابيث تايلور Elizabeth Taylor White Diamonds

بودرة لتعطير الجسم بعد الاستحمام
بودرة الجسم المعطرة الكلاسيكية من إليزابيث تايلور وايت دايموندز

امنح نفسك لمسة أنثوية وجذابة مع بودرة الجسم المعطرة الكلاسيكية من إليزابيث تايلور وايت دايموندز ، والتي ستبقيك منتعشًا وجذابًا طوال اليوم. إنه منتج غني وفاخر مستوحى من شخصية تايلور وبريقها. يحتوي على مكونات عليا من زنبق الأمازون والبازلاء ونيرولي وقلب مسك الروم والياسمين وزهرة النرجس. المكونات الأساسية من العنبر ، طحلب السنديان ، الباتشولي وخشب الصندل، يمكنك استخدامه كما هو أو يمكنك استخدامه مع عطر من نفس المجموعة.

بودرة مورنينغ فريش من شاور تو شاور Morning Fresh Body Powder, Shower to Shower

بودرة للجسم
بودرة لتعطير الجسم بنغمات اللافندر والعنبر

استمتعي بالانتعاش المطلق مع العناية ببشرتك وابقى منتعشة لفترة أطول مع هذه البودرة المصممة لتبقيك جافًا طوال اليوم بتركيبتها الفريدة. تجمع البودرة ذات المفعول المستمر بين اللافندر والعرعر والعنبر لتمنحك أقصى درجات الانتعاش. متعدد الاستخدامات في جميع أنحاء الجسم لامتصاص العرق والروائح بشكل فعال. ضعي البودرة على جسمك بعد الاستحمام أو قبل ارتداء الملابس للشعور بالانتعاش. للحصول على أفضل النتائج ، ضعي على مسحوق الرش هذا عطرًا من نفس المجموعة.

بودرة يوث ديو من ايستيه لودر Estee Lauder Youth-Dew 

بودرة الجسم
بودرة برائحة جميلة للجسم بعد الاستحمام

دلل نفسك بهذه البودرة الخفيفة والحريرية المعطرة لتترك بشرتك غنية وناعمة. يترك بشرتك ناعمة ومريحة ومعطرة بأناقة مع الزهور الفاخرة والتوابل الغنية والأخشاب الثمينة. تشمل المكونات الدافئة والغريبة الياسمين والورد والعنبر والطحلب والبتشولي ، مما يخلق مزيجًا لا يُنسى من الروائح التي ترفع من حالتك.

بودرة وودز أوف وندسور المعطرة للجسم White Jasmine by Woods of Windsor

بودرة معطرة للجسم
بودرة برائحة جميلة للجسم بعد الاستحمام

يتميز مسحوق Woods of Windsor في عطر Lily of the Valley برائحة رقيقة. بودرة للجسم برائحة خفيفة مع نفخة من البودرة لتنعيم البشرة وتجديد شبابها. يمنع فقدان الرطوبة ويترك بشرتك عطرة ونعومة. يمتزج هذا المسحوق مع الروائح الكلاسيكية والجذابة للروائح الترابية للأوراق الخضراء الوردية وزيت إبرة الراعي والحمضيات. يأتي مسحوق الرش هذا مع نفخة بودرة ناعمة ورقيقة لسهولة التطبيق.

بودرة باشون من اليزابيث تايلور Passion by Elizabeth Taylor

بودرة لتعطير الجسم
بودرة برائحة جميلة للجسم بعد الاستحمام

امنح بشرتك رائحة العطر الخالدة ، فإن استخدامها بعد الاستحمام سيجعلك تشعر بالثقة طوال اليوم. رش كل هذا المسحوق الناعم قبل ارتداء الملابس. خفيفة بما يكفي للاستخدام اليومي.

بودرة الجسم ألتيمات كومفورت من جولد بوند Gold Bond Ultimate Comfort Body Powder

بودرة معطرة للجسم
بودرة برائحة جميلة للجسم بعد الاستحمام

بودرة الجسم جولد بوند ألتيمات كومفورت هي منتج خالٍ من التلك مصمم للتحكم في الرائحة والعرق مع الحفاظ على بشرتك ناعمة كالحرير. غني بالصبار والبابونج اللذان يهدئان البشرة المتهيجة بينما تغذي الفيتامينات A و C و E البشرة وتجعلك تشعر بالانتعاش طوال اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى