أفضل أنواع بودرة الوجه في يوم الزفاف

على الرغم من تطبيق نفس المكياج بنفس الطريقة إلا أن المكياج يبدو مثالياً على عروس دون الأخرى، ويرجع ذلك إلى طريقة المكياج والأسرار التي اكتسبها خبراء التجميل من خلال الخبرة الطويلة، ولأن بودرة الوجه من أهم الأمور التي تمنح العروس بشرة ناعمة خالية من العيوب وتغطية تدوم لفترة أطول، نساعدك اليوم على اختيار أفضل أنواع البودرة.

أفضل أنواع بودرة الوجه في يوم الزفاف

بودرة الوجه المخملية:

بودرة الوجه في يوم الزفاف
بودرة الوجه في يوم الزفاف

بودرة الوجه المخملية تعد من أفضل الخيارات للعروس، من أجل الحصول على لون موحد وملمس ناعم، بجانب الشعور بالثقة العالية، تعتبر بودرة أساس خفيفة بتغطية يمكن وضعها بطبقات ولمسة نهائية باهتة، وهي شبيهة ببودرة الوجه غير المضغوطة نظرا لانها خفيفة القوام، بحيث لا يمكن الإحساس بها عند القيام بوضعها، ويتم تطبيقها بواسطة فرشاة لتثبيت المكياج وامتصاص زيوت البشرة.

بودرة وجه مضغوطة:

بودرة الوجه في يوم الزفاف
بودرة الوجه في يوم الزفاف

أقرأ: ما هو أفضل مزيل مكياج للعيون الحساسة؟

وهي عبارة عن مسحوق مضغوط على شكل قرص صلب بقوام سميك. كما أنها تستخدم لتثبيت الماكياج وحتى لون البشرة. متوفر بعدة ألوان ليتناسب مع جميع ألوان البشرة. يستخدم بشكل عام بعد تطبيقه ويتكون من السيليكون والشمع ومكونات أخرى تجعله مسحوقًا صلبًا. إنه أيضًا الخيار الأنسب. يمكنك استخدامه بدلاً من كريم الأساس. يأتي بدرجات ألوان مختلفة ليناسب لون بشرتك ويمنحك تغطية كاملة، تمامًا مثل كريم الأساس.

بودرة مناسبة للون البشرة:

بودرة الوجه في يوم الزفاف
بودرة الوجه في يوم الزفاف

عند اختيار البودرة، يجب اختيار اللون المناسب للون بشرتك للحصول على مظهر مثالي، لذلك يجب أن تأخذي لونًا أفتح بدرجة أو درجتين من لون البشرة الأصلي، أو البرتقالي مثالي للون البشرة الداكنة. في حين أن البشرة البيضاء مناسبة للبودرة التي تحتوي على الورد، إذا كنت تندرج في فئة الألوان المحايدة مثل جلد القمح، فعليك اختيار مسحوق يميل إلى الأصفر والوردي، عن طريق مزج اللونين.

اختاري بودرة تناسب نوع بشرتك:

للبشرة الجافة، نوصي باستخدام بودرة كريمية أو شفافة. لأنها تجعلها تبدو أكثر نضارة، وتعد البودرة المعدنية خيارًا جيدًا للبشرة الجافة لاحتوائها على أكسيد الزنك والمغنيسيوم، مما يحافظ على جمال ونضارة البشرة. البشرة العادية، وهي مناسبة لأنواع مختلفة من البودرة، وهو مناسب للبشرة الحساسة مسحوق معدني للوجه ؛ لأنه لا يحتوي على زيوت أو شمع أو روائح أو مكونات حافظة غير موجودة في أنواع أخرى من البودرة، يجب أن يكون المسحوق مضادًا للانسداد ومضاد لحب الشباب، وبالنسبة للبشرة الدهنية، هنا يجب القيان باختيار البودرة المعدنية لاحتوائها على الحديد الذي يساعد على تغطية الحبوب والمسام الكبيرة، ويخفي بشكل طبيعي الشوائب والعيوب في الجلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى