عالم السيارات

“بوجاتي لافواتور” أغلى سيارة لعام 2022.. شاهد

لا يزال هناك الكثير من الغموض الذي يحيط بسيارة Bugatti La Car Noire، والمعروفة أيضًا باسم The Black Car. استنادًا إلى Bugatti Chiron، تعد Black Car تكريمًا لسيارة Bugatti Type 57 SC Atlantic وقد تم بناؤها أيضًا للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 110 للعلامة التجارية.

ولكن بينما ستعيدك Chiron ما يقرب من 3 ملايين دولار، فإن Black Car تبلغ قيمتها 18 مليون دولار. في ذلك الوقت، جعلها ذلك السيارة الأكثر قيمة في العالم قبل أن يفوز Rolls-Royce Boat Tail بقيمة 28 مليون دولار.

بعد الكشف عن النموذج الأولي في جنيف في عام 2019، اكتمل إنتاج السيارة النهائية مرة أخرى في يونيو، وهي جاهزة للتسليم، لكن هوية المشتري الثري لا تزال غامضة.

كانت هناك شائعات بأن المشتري الغامض كان نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، لكن هذا لم يثبت قط. بعد بضعة أشهر من اكتمال إنتاج السيارة، شوهدت السيارة السوداء في لندن بشكل عام وهي تظهر بشكل نادر.

أختيار المحررين:

تُظهر الصور المرفقة بالمقال وصول أول نسخة إنتاجية إلى لندن يتم تحميلها من شاحنة. ومع ذلك، فإن هذا التسليم الخاص ليس لمالك السيارة الجديد.

بدلاً من ذلك، يتم تخزين الجمال الأسود في صندوق زجاجي عملاق خارج فندق Londoner Hotel في Leicester Square، حيث سيتم عرضها على الجمهور خلال عيد الميلاد.

إنه نفس النموذج الأولي الذي تم عرضه في نافذة متجر في مولشيم خلال عطلة العام الماضي.

مثل Chiron القياسية، يتم تشغيل Black Car بمحرك W16 رباعي التوربو سعة 8.0 لتر ينتج 1479 حصانًا و 1180 رطلاً من عزم الدوران، لكن السيارة المعروضة بها محرك كهربائي بحيث يمكن قيادتها في أماكن مختلفة إذا أنت تتساءل لماذا انزلقت بصمت.

كما أنها لا تحتوي على تصميم داخلي لأن التصميم لم يكن مكتملًا عندما تم تقديم السيارة السوداء لأول مرة للجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى