معلومات تنقية

هل بطاقة الرسوم Radeon RX 7900 XT تأتي بقوّة تفوق 90 تيرافلوبس؟

بطاقة الرسوم Radeon RX 7900 XT.. أكدت التقارير الفنية لبعض الوقت أن بطاقات الرسومات القادمة من AMD مع بنية RDNA3 ستحدث تغييرًا كبيرًا في المواصفات مقارنة بالبطاقات الحالية، ليس فقط بفضل الانتقال إلى دقة التصنيع 5 نانومتر، ولكن أيضًا بفضل تصميم الشريحة، والتي ستصل لأول مرة على كروت الشاشة بعد تصنيع AMD. تم استخدامه لفترة طويلة مع معالجاته الرئيسية. اليوم نحصل على تسريبات جديدة عبر تويتر

المسرب Greymon55 ذكر على تويتر بطاقات بأن RDNA3 التي ستصل إلى الأسواق في أواخر العام الحالي الحالي قد تعمل بقوة تصل إلى 92 تيرافلوبس، هذا مذهل جدا و لا يُصدق، و على سبيل المثال أن البلايستيشن الخامس يعمل بقوة 10 تيرافس ، اما بطاقة 6900XT من الفئة العليا تعمل بقوة 23 تيرافلوبس. التسريبات تذكر أيضًا تردد يصل إلى 3 غيغاهرتز ، وهو ترد قياسي و غير مسبوق لبطاقة رسوم منزلية.

من جانبنا، لا نثق تمامًا بصحة هذه الأرقام، لأنها تشير إلى أداء يتجاوز 6900XT عدة مرات، وهو أمر غير واقعي أشارت التقارير الأولية إلى قفزة في الأداء تصل إلى الضعف، وهي قفزة كبيرة جدًا، لكنها على الأقل قابلة للتصديق. على أي حال، ما زلنا ننتظر بطاقات جديدة واختبارات أداء لمعرفة مستواها الحقيقي.

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى