بسنت شوقي تغازل خطيبها محمد فراج وتوضح سبب تأخر زواجهما

غازلت الفنانة المصرية بسنت شوقي خطيبها النجم محمد فراج بطريقة فكاهية، ونشرت صورة رومانسية تجمعهما باللونين الأبيض والأسود، عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام، حيث كانت بسنت تنظر إلى الكاميرا بابتسامة وكان فراج يتامل ملامح وجهها.

وعلقت بسنت شوقي على الصورة التي نشرتها قائلة: “فن التسبيل على منهج الشيخ مؤنس”، وذلك في إشارة منها للشخصية التي يجسدها فراج خلال مسلسل “لعبة نيوتن” وهي شخصية “الشيخ مؤنس”.

img

يبدو أن الفنانة بسنت تضحك على الأسئلة العديدة التي تلقتها من الجمهور والمجتمع المحيط بها بسبب تأخر زواجها من خطيبها محمد فراج، حيث أنهت شوقي تعليقها بإلقاء عدة هاشتاقات من خلالها تبين أن كانت مشغولة خلال الفترة الماضية بتصوير المسلسل ومن بين الهاشتاقات التي بدأت بها قالت:  “لا أحد يسألني لماذا لم تتزوجي من فراج حتى الآن؟ لأنه ليس متفرغا حاليا بسبب مساعدته للناس” هو منشغل بمساعدة هنا التي تتقمص دورها الفنانة منى ذكي في مسلسل لعبة نيوتن الذي يبث عبر الشاشات في رمضان الحالي 2021.

وفي هاشتاغ آخر أعربت بسنت عن اعتزازها بالنجاح الذي حققه خطيبها على مدار المسلسل، وغازلته في هاشتاغ أخير:  “فخورة بيك فخر مفتخر مش عادي، الشيخ يتحب الصراحة ..”.

وقوبلت الصورة بتفاعل كبير من الزملاء في مجتمع الفن والمتابعين، وما جاء في بعض التعليقات: “الحلوين بزيادة، هيتجوزك أمتى عشان يفك كرب مسلمة”.

كما نشر محمد فراج الصورة نفسها على حسابه الرسمي على فيسبوك وكتب: “فن التسبيل… على طريقة الشيخ مؤنس”.

يجدر بالذكر أن محمد فراج وبسنت شوقي أعلنا خطوبتهما أثناء حضورهما مهرجان الجونة السينمائي في سبتمبر 2019، لكنهما لم يعلنا موعد زفافهما بعد.

يشارك في مسلسل “لعبة نيوتن” منى زكي، بسنت شوقي، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، تأليف وإخراج تامر محسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى