مسلسلات وأفلام

برنامج Strays الحلقة 3 الموسم 2

بدأ برنامج Strays، أحد أشهر البرامج التلفزيونية المرحة، في 14 سبتمبر 2021. كان هذا العرض شائعًا جدًا في موسمه الأول حتى تمت إضافة موسم ثان. نعم، لقد تم بالفعل بث أول حلقتين من الموسم الثاني لـ The Strays. شانون روس (نيكول باور) من Kim’s Convenience هي نجمة مسلسل Strays التلفزيوني. وهي المديرة التنفيذية الجديدة لمأوى هاميلتون إيست للحيوانات وتشرف على طاقم متنوع. وفي هذا المقال سيقوم موقع جمال المرأة بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي

كان المشاهدون يتوقعون الحلقة 3 من الموسم الثاني من The Strays منذ أن شاهدوا الحلقتين الأوليين وأصبحوا منغمسين فيها لدرجة أنهم بدأوا يطالبون بها.

سيتم إتاحة حلقة جديدة تمامًا من الموسم الثاني لـ Strays كل أسبوع. أحد الأسباب الرئيسية لقاعدة المعجبين الهائلة لـ The Strays واهتمام المشاهدين في الحلقة 3 من الموسم الثاني من The Strays هو المفهوم الأصلي للمسلسل. إذا لم تكن قد بدأت في مشاهدته بعد، فإنك تخسر عرضًا رائعًا مرحًا وممتعًا. تحولات الحبكة في كل حلقة تبهر المشاهدين.

سلسلة Strays: نظرة عامة موجزة

مسلسل هزلي على التلفزيون الكندي يسمى Strays. استجاب الجمهور لها بشكل إيجابي. كان مديرو البرنامج التلفزيوني Strays هم بات ميلز ورينوكا جيابالان وجويس وونغ وأليسا يونغ. كتبه كيفن وايت، كلارا ألتيماس، أنيتا كابيلا، زلاتينا باتشيفا، ألانا ريوش، روزاموند سمول، وهم. يتكون الموسم الأول من المسلسل التلفزيوني Strays من 10 حلقات تشمل Cat Condo و The Snowball Effect و New Neighbours و Trivial Pursuits و Girls Night و Hot for Pappa و Empty Nesters و Speak Your Truth و Animal Passion و Eggs Anyone.

منشئو البرنامج التلفزيوني هم Thunderbird Entertainment . كان لابد من تأجيل إنتاج السلسلة من عام 2020 إلى أوائل عام 2021 بسبب وباء COVID-19 في كندا. تم عرضه لأول مرة في 14 سبتمبر 2021. في خريف عام 2022، سيتم عرض الموسم الثاني من البرنامج.

ملخص الموسم الأول من The Strays

تخطط شانون في البداية لحفلة عيد ميلاد لأقدم قط في مأوى هاميلتون إيست للحيوانات في الموسم الأول. لاحقًا، دمرت جوي كمبيوتر العمل الجديد الخاص بشانون، لكن نيكي تدخل لإنقاذ اليوم. عندما يقع طفل صغير في حب قطة شانون، لا يبقى أمامها خيار سوى اتخاذ خيار رهيب. كما تستخدم نيكي الاستماع كريستيان ضده، ويتعرض هيو وليام للخطر بسبب مشاركة بول في جريمة.

بينما يوافق بول على مضض على وشم كريستيان، تقنع شانون جارتها الجديدة، الكاتبة، بكتابة قصة في الملجأ. توجه شانون دعوة ليلية إلى عمة نيكي المتعجرفة بيغي. يقلق كريستيان من أن جوي تفتقر إلى الخبرة الكافية للتعامل مع صناعة المواعدة عبر الإنترنت. يبدو أن شانون ولارا لا يهتمان ببعضهما البعض. يكتسب نيكي معرفة مهمة من خلال استخدام سيارة بول، ويساعد كريستيان رافي عن غير قصد في التغلب على توتره الشديد.

تمت دعوة شانون إلى حفلة من قبل والد ماكس، لكنها تعتقد أنه أبوي إلى حد ما. جهود كريستيان غير مجدية لأنه يدير نيكي. تعمل شانون على إبعاد نيكي عن المشاكل بمساعدة العم روس والعمّة بيجي. شجعه حب بول للفنون على متابعتها.

تحاول “ شانون ” تعزيز بيئة مكتبية أكثر شمولاً بينما تتلاعب لارا بمسابقة إذاعية. يخطئ ماكس في تفسير نصيحة شانون له بشأن المواعدة. يتحدث بول قليلاً بحرية، مما يؤدي إلى موعد مفاجئ لكريستيان. تقترح شانون هذا على هيو وليام، مما يجعل هيو وليام يتساءلون عما إذا كانت مرتبطة بجيفري. تساعد جوي بول في إرسال حزمة رعاية إلى ابنته، وتنسجم نيكي مع صديقتها الجديدة.

Strays الموسم 2 الحلقة 3: Release Date

ستصدر الحلقة 3 من الموسم الثاني من Strays اليوم 27 سبتمبر 2022 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت وسط أمريكا.

Strays الموسم 2 الحلقة 3: How To Stream؟

سيُعرض الموسم الثاني على قناة CBC الكندية. ستستمر كل حلقة حوالي 22 دقيقة. قد يشمل هذا الموسم أيضًا عشر حلقات. تستكشف “شانون” المصالحة مع والدتها في الموسم الثاني من مسلسل Strays اليوم، الحلقة الثالثة. تأخذ الفرح معها في لقاء مع متبرع محتمل. يساعد كريستيان بولس في التواصل مع صنم الصبا.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى