مسلسلات وأفلام

برنامج من أنت أيها المقنع الحلقه الثالثة 3

لم يتم بث الحلقة الثالثة من برنامج من أنت أيها المقنع بعد ، وسنوافيك بها فور إصدارها ، مع ترجمة عربية.

في كل حلقة من العرض التي تستضيفها الممثلة الناجحة Tansel Ongil، سيتولى ممثلون وشخصيات مشهورة من الاستوديو دور المحققين ويحاولون معرفة الشخصيات التي تقف وراء الأقنعة.

الأسماء الشعبية للشاشة أدا إيجه وميليسا سيزين ودوجو ديميركول وألتشين يوسيسوي سيعملون كمحققين.

المتسابق الذي حصل على أقل عدد من أصوات الجمهور في الاستوديو مع أدائه سوف يزيل قناعه ويودع المنافسة في برنامج Mask Who Are You؟ “ إنه يستعد ليصبح ظاهرة في تركيا وفي العالم.

الموسيقى ، ستكون مزيجًا من البرامج الترفيهية والإعلامية التي وقّعتُ عليها “Mask Who are؟” “مسابقة يومين على التوالي السبت 1 يناير و الأحد ، 2 يناير كانون الثاني ، ثم كل يوم في 20:00 على قناة فوكس تي في.

قصة برنامج من أنت أيها المقنع التركي

أثار الادعاء القائل بأن الدعاية “الشيطانية” تم نشرها في مسابقة Fox TV “Mask Kimsin Sen” ردود فعل على الأزياء على موقع Twitter. قررت RTÜK التحقيق في المنافسة التي زُعم أنها تضمنت أقنعة لرجال أعمال منحرفين في لعبة سكويد قيم.

فور بث الحلقة الأولى على قناة فوكس تي في، تم إطلاق برنامج أيها المقنع من أنت، والذي لاقى إقبالاً واسعاً في تركيا ، وهو المسابقة الأجنبية التي تم بثها تحت اسم “المغني المقنع”. “في بعض البلدان وأشاد بث مباشر على قناة فوكس باسم” قناة فوكس باسم “Mask Kimsin Sen” في تركيا.

وتظهر رجال ونساء في ملابسهم وأقنعتهم ، وقد أشادوا بها على وسائل التواصل الاجتماعي لهذا السبب. كما تمت مناقشة أن العنصر الأكثر لفتًا للانتباه في مسابقة “Mask Who Are You” ، “الأقنعة” ، يشبه إلى حد بعيد الأقنعة المستخدمة في مشهد “الزنادقة” من لعبة Squid Game على Netflix.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى