معلومات تنقية

تحميل برنامج فيديو أودر الاصلي Videoder القديم برابط مباشر

هل يتوفر Videoder للكمبيوتر الشخصي؟ 

نعم، إنه متوفر للكمبيوتر الشخصي ولكنه غير متوفر في متجر Microsoft. ستحتاج إلى تنزيله من موقع بديل. على عكس إصدار Android، لا يوجد إصدار مميز للكمبيوتر الشخصي. هناك إعلانات معروضة في هذا التطبيق، لكنها ليست اقتحامية للغاية.

كيف يمكنني تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب باستخدام Videoder؟ 

Videoder يتصل بمئات من مواقع الفيديو . يمكنك البحث عن أي فيديو باستخدام أي من الطرق التالية:

  1. داخل التطبيق: ابحث عن مقطع فيديو أو اختر مقطع فيديو من الشاشة الرئيسية للتطبيقات.
  2. YouTube: على موقع YouTube، انسخ عنوان URL لمقطع الفيديو الذي اخترته. ثم الصق عنوان URL في تطبيق Videoder وحدد تفضيلات التنزيل الخاصة بك. أخيرًا، انقر فوق زر التنزيل.

هل فيديودر آمن؟  

لا يُعرف أن تطبيق Videoder يحتوي على أي فيروسات أو برامج ضارة. فيما يتعلق بالخصوصية، توضح سياسة خصوصية Videoder أنها تخزن بياناتك بمعرف فريد. كما هو الحال مع معظم مطوري التطبيقات، يستخدمون هذه المعلومات لفهم، من بين أشياء أخرى، اللغة التي تتحدثها والإعلانات الأكثر صلة بك.

 

ما هي أفضل البدائل؟

يشبه YTD Videoder من حيث أنه يتصل بـ YouTube ومواقع استضافة الفيديو الأخرى . يمنحك أيضًا طريقة سهلة لتنزيل مقاطع الفيديو ويقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 7 أيام. خيار آخر هو DVDFab Video Download الذي يقدم جميع الميزات الموعودة وينفذها بشكل جيد.

هناك عدد كبير من البرامج المتوفرة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ومواقع استضافة الفيديو الأخرى، ولكن هناك القليل منها الذي يحتوي على واجهة مستخدم حديثة وسهلة الاستخدام. يعد Videoder أيضًا خيارًا جيدًا لأجهزة Windows منخفضة المواصفات ، نظرًا لحقيقة أن التطبيق لا يشغل مساحة كبيرة على جهازك. ومع ذلك ، فإن عدم وجود لاعب مدمج أمر مخيب للآمال.

هل يجب عليك تنزيله؟

نعم. إنه اختيار رائع لمن يبحثون عن تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة.

لتحميل برنامج فيديو أودر الاصلي انقر هنا

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى