الثقافة والفن

مشاهدة برنامج عراق ايدول الموسم الثاني الحلقة ٤ الرابعة

أهلاً بكم زوارنا في موقع جمال المرأة، نعرض لكم زوارنا الكرام الحلقة 4 من الموسم الثاني من مسلسل عراق ايدول والذي انتشر على نطاق واسع الفترة الماضية.

برنامج عراق ايدول الموسم الثاني 2 الحلقة 4 الرابعة بث مباشر

أصوات ومواهب شابة “عراقية” تستعرض مواهبها وتغني بشغف، ليحصل أحدهم في نهاية البرنامج على لقب “عراق أيدول”. أمام لجنة من الفنانين والإعلاميين من مشاهير النجوم العراقيين على قناة MBC.

أصوات رائعة من شباب العراق تتنافس على الشهرة وتعرض مواهبهم أمام لوحة مرصعة بالنجوم للفوز بلقب عراق أيدول.

معلومات عن برنامج العراق ايدول

يعد برنامج عراق آيدول من البرامج المتميزة التي انطلقت لأول مرة عام 2021. وقد انطلق الموسم الثاني من البرنامج، مما يدل على نجاح هذا العمل لقناة MBC. تم تصوير العرض المخصص للمواهب العراقية بواسطة MBC في موقع مخصص لاستوديوهات القناة شمال بيروت. يُذاع البرنامج على قناة MBC العراق وعلى منصة شاهد. وكان اتجاه البرنامج الفني قد أكد أنه يستبعد فكرة ضم كبار الفنانين العراقيين في اللجنة وليس التقليل منهم أو استبعادهم.

على العكس من ذلك، البرنامج مخصص للشباب، وتشكيل لجنة القضاة الشباب سيضيف المزيد من الحماس والروح الشبابية للبرنامج. لكن بعض الفنانين اعترضوا وقالوا إنه كان ينبغي أن يكون القضاة مثل كاظم الساهر وماجد المهندس. من جانبهم أكد مسؤولو البرنامج أنهم لن يندموا على تعيين ميس عنبر وسيف نبيل وحاتم العراقي ورحمة رياض، وأن هذا القسم الشبابي سيخلق أجواء أفضل.

لجنة تحكيم برنامج عراق ايدول

  • رحمة رياض
  • ميس عنبر
  • حاتم العراقي
  • سيف نبيل

فكرة برنامج العراق ايدول

وفكرة برنامج عراق ايدول جديدة تماما وليست كبرامج الغناء السابقة رغم نجاحها بل بالعكس فجميعهم سيتكون من اصوات وقضاة عراقيين لانتاج مواهب عراقية شابة وصقلها.

كما يعلم الجميع باختصار، أنتجت مجموعة mbc MBC بالفعل برامج تدعم المواهب العربية بشكل عام ودول الخليج مثل Arab Idol و The Voice. لكن الفارق هو أن برنامج آيدول العراق سيتعامل فقط مع المواهب العراقية الشابة، بلجنة حكّام عراقية أيضاً شبابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى