الثقافة والفن

برنامج جربها مشاري وسبايكي الحلقة 2

برنامج جربها مشاري وسبايكي الحلقة 2

برنامج جربها مشاري وسبايكي الحلقة 2، يبحث عدد كبير من المحبين لفكرة البرامج وقضاء وقت ممتع أمام مشاهدتها في وقت الفراغ عن برنامج جربها مشاري وسبايكي الذي يعد واحد من أحدث البرامج السعودية الجديدة التي لن يعرض منها سوى حلقة واحدة وتم نقلها أول أمس السبت الموافق  26 نوفمبر الجاري 2022، حققت الحلقة الأولى من برنامج جربها أعلى نسب من المشاهد وهذا ما جعل أسم برنامج جربها يتصدر محركات البحث في المقدمة بين الكثير من البرامج والأفلام والمسلسلات كونه برنامج مميز جداً.

انضم فريق عمل مميز جداً في برنامج جربها وعلى رأسهم مشاري العتيبي وهو من الشخصيات السعودية الشهيرة وله جمهور كبير يحبه ويتابع دائماً في كل جديد، ترقبوا السطور التالية و نخبركم بكل جديد من تفاصيل برنامج جربها مشاري وسبايكي الحلقة 2.

برنامج جربها مشاري وسبايكي الحلقة 2

يعد برنامج جربها ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 حيث يستضيف مشاري العتيبي وسبايكي مجموعة من من الشخصيات العامة والمشهورة جداً حيث تكون فكرة البرنامج عن بعض الأسئلة وقضاء وقت ترفيهي ممتع والمشاركة في العديد من الألعاب والتحديات وليس فقط بل تناول الطعام ذات الأصناف الغريبة في مطعم رعب وهذا ما يميز البرنامج عن غيره.

استضاف مشاري العتيبي وسبايكي بالحلقة الأولى انس المطيري وكانت حلقة مميزة وممتعة جداً تمكنت أن تحقق ملايين المشاهدات لأن فكرة البرنامج نالت إعجاب الكبير والصغير ومن المتوقع أن يكون برنامج ناجح جداً يحقق انتشار وشهرة واسعة الفترة القادمة.

مواعيد عرض برنامج جربها

  • يتم نقل برنامج جربها عبر شاشة قناة SSC السعودية المفتوحة يوم السبت مرة واحدة في الأسبوع.
  • كما يمكنكم مشاهدة جميع حلقات برنامج جربها عبر الموقع الرسمي جربها السعودية.
  • ولمشاهدة حلقات برنامج جربها عليكم ضبط تردد القناة العارضة والرموز هي التردد 12149 و معدل الترميز 27500  و الاستقطاب هو أفقي معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • وصلنا للختام وقدمنا لكم برنامج جربها مشاري وسبايكي الحلقة 2 وانتظرونا في برامج أخرى جديدة.

إقرأ المزيد:

تحميل برنامج فيس بوك الوردي برابط مباشر 2023.

تحميل برنامج قياس الخاتم Ring sizer اخر اصدار.

تجربتي مع برنامج التدريب الجامعي ارامكو.

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى