المنوعات

الآن بث مباشر.. برنامج توب شيف Top chef الحلقة 11 الموسم السادس

مشاهدة برنامج توب شيف Top chef الحلقة 11 الموسم السادس على قناة MBC بجودة HD، يبحث الملايين من محبي برامج الطبخ في العالم العربي عن Top Chef Season 6 Episode 11، والذي يتم بثه على MBC بجودة HD، ولا يحق لأي موقع بث الحلقة 11 من الموسم السادس من Top Chef إلا بعد بثها على قناة MBC ومنصة شاهد التابعة لها.

بث مباشر برنامج توب شيف Top chef الحلقة 11

ستعرض الحلقة 11 من برنامج Top Chef اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022. ومن أشهر برامج الطهي التي تم عرضها مشاهدة الحلقة 11 Top Chef الموسم السادس وجميع محبي عروض الطبخ في الوطن العربي متشوقون لمشاهدة أحداث الحلقة 11 من برنامج Top Chef.

وسيعرض لكم فريق جمال المرأة مساء اليوم الأربعاء الموافق 23-11-2022 الحلقة 9 من برنامج توب شيف Top chef بأقصى جودة HD.

برنامج توب شيف الموسم السادس الحلقة  11 والقناة الناقلة

نقدم لكم هنا موعد بث الحلقة 11 من Top Chef حيث يتم بثها على قناة mbc ومنصة Shahid كل أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة.

برنامج توب شيف الحلقة 11

يذاع برنامج Top Chef الحلقة 11 الموسم السادس على قناة MBC ومنصة شاهد نت، الليلة، الأربعاء 23-11-2022، والمتابعون في أنحاء الوطن العربي ينتظرون الحلقة الثامنة كاملة من موسم اليوم، بينما استقطب الموسم الخامس من برنامج توب شيف ملايين المشاهدين والمشتركين، فاز الشيف شربل حايك من لبنان بلقب توب شيف للعالم العربي في موسمه الخامس، وكان هناك صدى واسع للمواسم الأربعة السابقة.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى