الثقافة والفن

موعد عرض برنامج الحكومة مع آدم كونوفر على نتفليكس

كشفت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض برنامج الحكومة مع آدم كونوفر خلال عام 2023، وهو من البرامج التلفزيونية الواقعية.

حيث تصدرت الصحف العالمية الأخبار والمعلومات بشأن موعد صدور برنامج الحكومة مع آدم كونوفر، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للبرنامج أنه لن سيكون متاحاً حتى عام 2023.

فيما أفاد العديد من المختصون في مجال الدراما ومتابعة العمل السينمائي العالمي إن برنامج الحكومة مع آدم كونوفر سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال عام 2023.

شئتَ ذلك أم أبيت، تلعب الحكومة دورًا كبيرًا في حياتنا. يستكشف “آدم كونوفر” انتصاراتها وإخفاقاتها، وكيف يمكننا تغييرها.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “نت فليكس” لإصدار برنامج الحكومة مع آدم كونوفر، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات البرنامج من بطولة:آدم كنوفر، وهو عروض تلفزيونية مستوحاة من الكتب.

 

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى