نادي برشلونة يستعيد إيمرسون بصفقة ثلاثية

أعلن عملاق كرة القدم الإسباني، برشلونة، عن عودة الظهير الأيمن إيمرسون من ريال بيتيس، الأربعاء، بعد الاستفادة من بند يسمح بعودة اللاعب البرازيلي الذي انضم إليه قبل عامين ونصف.

وانضم إيمرسون إلى برشلونة، 22 عامًا، من نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي في يناير 2019 في صفقة وصفها النادي الكتالوني بأنها “صفقة ثلاثية” مع ريال بيتيس وأتلتيكو.

ولم يكشف برشلونة عن التفاصيل المالية لصفقة اليوم، لكن صحيفة ماركا قالت إنهم سيدفعون تسعة ملايين يورو لاستعادة اللاعب، بينما سيحصل ريال بيتيس على 20٪ من أرباح بيع اللاعب في المستقبل.

وظهر إيمرسون في 79 مباراة لبيتيس في جميع المسابقات وسجل خمسة أهداف وسجل عشرة أهداف.

وكان إيمرسون هو الأكثر مشاركة في عدد الدقائق بين لاعبي بيتيس الموسم الماضي، حيث احتل الفريق المركز السادس في الدوري الإسباني ليتقدم إلى الدوري الأوروبي.

أصبح الظهير الأيمن ثالث لاعب ينضم إلى تشكيلة برشلونة قبل بداية الموسم الجديد، بعد أن وقع صفقتين مجانيتين مع مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو وإيريك غارسيا في اليومين الماضيين.

ووفقًا لتقارير إسبانية، يتطلع برشلونة أيضًا إلى إتمام صفقة لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم بعد انتهاء عقده مع ليفربول، مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي من أولمبيك ليون.

المصدر: “رويترز”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى