#مباراة برشلونة وليفانتي مباشر “كورة اكسترا” برشلونة ضد ليفانتي في الدوري الإسباني

لقاء من العيار الثقيل بين نادي برشلونة ومنافسه فريق ليفانتي barcelona vs levante في منافسات الدوري الإسباني للأسبوع الخامس والثلاثون ” 36 ” والتي تقام على أرض ملعب كامب نو، كل فريق منهما يريد حصد النتيجة بالثلاث نقاط كاملة.

في مباراة الذهاب التي أنتهت على أرضية نادي الكامب نو، كانت النتيجة بالفوز الثمين لصالح فريق برشلونة بنتيجة 1 مقابل لا شيئ ضمن مباريات الدوري الإسباني للأسبوع الـ 13

YouTube video

ترتيب برشلونة وليفانتي في دوري الليجا

كما وتمكن نادي برشلونة من حصد رصيد 75 نقطة من أصل مباريات الـ 35 مباراة التي لعبها، ليقبع في الترتيب المستوى الثالث من الليجا ويحاول أن يتجاوز خصمية نادي ريال مدريد وليفانتي، فاز في ثلاثة وعشرون مباراة وتعادل في 6 مباريات أما خسارته كانت في 6 مباريات.

في المقابل فريق ليفانتي الذي حصد 39 نقطة فقط من أصل 35 مباراة خاضها، ليقبع في الدرجة الرابعة عشر من الدوري، فاز في تسعة مباريات وتعادل في 12 مباراة أما خسارته كانت في 14 مباراة.

تشكيل برشلونة أمام ليفانتي في مباراة الدوري الإسباني

في فحراسة المرمى/ تير شتيجن.

في خط الدفاع/ كلا من مينجويزا، بيكيه، لينجليه.

في خط الوسط/ كلا من ديست، دي يونج، بوسكيتس، بيدري، جوردي ألبا.

في خط الهجوم/ النجم ميسي، وجريزمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني

القناة الناقلة/ beIN Premium 1HD & beIN HD1

المعلق الرياضي/ يوسف سيف.

موعد وتوقيت بث المباراة بين برشلونة وليفانتي

الساعة/ 11:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، فلسطين.

الساعة/ 10:00 مساءاً بتوقيت مصر، السودان

وفي وقت سابق قال تقرير إعلامي، أن نادي برشلونة، قد يقيل مدرب الفريق، الهولندي رونالد كومان، حتى لو توج “البارسا” بلقب “الليغا” خلال هذا الموسم.

وحسب شبكة “ESPN”، فإن البعض من ممثلي مجلس إدارة النادي الكتالوني، يظنوا أن الأسلوب الذي يغرسه المدرب الهولندي في الفريق، لا يتناسب مع الأهداف على المدى الطويل للنادي، كما ويشككون في النهج الدفاعي المفرط الذي يتبعه.

وقالت الشبكة إلى أن هناك مسؤولين في نادي برشلونة، لم يعجبهم أداء الفريق الضعيف في المباريات الكبيرة، وجاهزون لإقالة كومان حتى لو قاد “البارسا” للفوز في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم هذا.

وكان المدرب الهولندي كومان، قد تولى تدريب فريق برشلونة الصيف الماضي، وحصد في الآونة الاخيرة لقبه الأول مع النادي في مسابقة كأس إسبانيا، ويتطلع في الوقت الحالي لإضافة لقب “الليغا”، لكن المهمة صعبة وستكون معقدة بسبب وضع الفريق حاليا في جدول الترتيب.

وقبل ثلاثة مراحل من إزالة الستار على منافسات الدوري، يحتل فريق برشلونة المركز الثالث برصيد 75 نقطة، ويتخلف بفارق المواجهات بشكل مباشر عن فريق ريال مدريد الثاني، وبنقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى