شاهد.. السعودية بدور البراهيم ترد على ترويجها للخمر

علقت “مصممة الأزياء” وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، على انتقادات علنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ترويجها لتعاطي الكحول، على حد تعبيرهم.

وقالت الإبراهيم في فيديو نشرته على “إنستجرام” إنها تروج لمشروب “عصير العنب” الفاخر رافضة بشكل قاطع الاعتراف بأنه تشجع على شرب الكحول.

وأكدت أن مشروب العصير يخص فئة “الهاي كلاس” من الجمهور، لافتة إلى أنها روّجت له لمن يريدون صناعة أجواء جيدة سواء للفتاة وحدها، أو للزوج والزوجة، أو للشاب وخطيبته.

وأضافت أنها تساعد في تقليل نسبة الطلاق في المملكة العربية السعودي ، وتعمل على خلق الأجواء التي يرغبها الزوج مع زوجته أو الشاب وخطيبته.

وأضافت أن من ينتقدها هم من الذين يتعرضون للخيانة أو من اللاتي يتزوج عليهن أزواجهن، معقبة: “الرجل يحتاج أجواء الحرمة والأنثى، وتوفيرها في البيت، ما يروح بره يدورها أو يسافر يدورها”.

وأردفت: “بالعكس الله يجزيني خيرًا أنني أُعلّم المراهقات هذه الأجواء الحلوة يسونها في بيوتهن طالما أنها ماهي حرام، ولا هي عيب بتسوي كاسين ثلج، وهذا أصلًا كل الجو حق كده”، مضيفة “إذا مراهقاتك تخلينهن حق التمر وفنجان القهوة فهذا زمنك أنتِ، الزمن هذا زمن عصير العنب مع كاسين ثلج.. إنتِ وش تفكيرك”.

ظهرت البراهيم، في مقطع فيديو، عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، وهي تحمل كأسًا من المشروب الشبيه بالخمر، واستخدمت الثلج في جو اعتبره الجمهور ترويجًا واضحًا لاستهلاك الكحول، في الوسط يتطلب معاقبة ذلك.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى