السعودية بدور البراهيم تتلقى عرضا بالزواج بمهر ربع مليار ريال سعودي.. وهذا ما قالته

كشفت مصممة الأزياء وخبيرة التجميل السعودية بدور الإبراهيم، أن أحد الأشخاص عرض عليها الزواج مقابل مهر يزيد عن ربع مليار ريال سعودي، أي نحو 70 مليون دولار أمريكي.

وقالت “البراهيم” في مقطع فيديو نشرته على حسابها بـ”سناب شات”: “واحد لا يعرفني ولا أعرفه قال بتزوجك وأدفع لك مهر 266 مليون ريال سعودي”.

وأضافت السعودية بدور البراهيم أنها ردت على طلب الشخص الذي طلبها للزواج، بقولها: “بس أنا رافضة الزواج العشوائي هالمرة بتزوج عن حُب”.

قالت الإبراهيم هذا عندما ظهرت في مقطع فيديو على حسابها في تطبيق “سناب شات”، وغضبت من المتابعة ووصفتها بـ “رخيصة” لأنها “ربطت زواجها دائمًا بالمال”، وهذا ما حدث خلال زواجها الأخير الذي استمر 6 أشهر فقط، وكان مهرها حينها مليون ريال سعودي.

وقالت البراهيم إنها لا ترى الزواج فيه ”رخص“، لافتة إلى أن ”الرجل الذي عرض عليها الزواج لا يعرفها ولا تعرفه قدم مهرا بقيمة 266 مليون ريال سعودي“، مشددة على أن ”جميع زيجاتها السابقة تمثلت في اتخاذ طريق الزواج التقليدي“.

وكشفت عن رغبتها في ”الزواج المرة القادمة بشكل مختلف بحيث تتعرف على الزوج الذي سترتبط به قبل الزواج ويكون هناك قصة حب بينهما“، رافضة الزواج مقابل مهر كبير فيما بعد، لاسيما وأنها لو أرادت ذلك ”لاستقبلت الكثير من العروض“.

وعلقت بدور بطريقة ساخرة خلال حديثها عن ملابسها: “أخاف اطلع صدري ويزيد مهري”.

بدورها، كشفت بدور البراهيم، في وقت سابق، سبب طلاقها من زوجها السابق، بعد زواج استمر 6 أشهر فقط.

وأكدت “بدور” أنها هي التي طلبت حريتها بالطلاق وليس العكس، كما يعتقد البعض، لقصر مدة الزواج.

وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو شاركته عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، إنها تزوجت زواجًا تقليديًا دون دراسة لشخصية من تزوجته، ذلك في معرض ردها على متابعة سألتها قائلة: ”سؤال محيرني دامك بكل هذه الطيبة ليش يطلقكِ زوجك، شيء عجيب؟!“.

وأضافت أنها اكتشفت خلال حفل الزفاف أن الشخص الذي تزوجته لم يكن الشخص المناسب الذي ترغب في مواصلة زواجها معه لأنه لم يكن على نفس مستوى تفكيرها، وأنه لم يكن هناك قبول بينهما.

وعقبت قائلة: ”مو ستايلي، والكيمياء مختلفة، وأنا مو مجبورة أعيش مع واحد الكيمياء حقي مو متوافقة مع الكيمياء حقه“، مشددة على أنها طلقته، وفضّلت انتظار الشخص المناسب، لأنها من الصعب أن تتوافق مع أي شخص.

وأبدت رغبتها في الزواج من شخص يتفق معها فكريا، مشيرة إلى أنها إذا وجدته فلن تهتم بمكان إقامته، وستكون مستعدة تماما للزواج منه، متابعة: ”حتى لو كان في المريخ“.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى