باسم ياخور يكشف تطور حالته الصحية بعد الاصابة بكورونا

كشف الفنان السوري باسم ياخور كيف تغيرت حالته الصحية بعد إصابته بوباء كورونا مطمئنا جمهوره بأنه بصحة افضل وأنه بدأ يتعافى من الفيروس  مقدما امتنانه لكل من وقف بجانبه في هذه المحنة الصعبة.

كتب باسم ياخور على الستوري عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:  ” شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين الذين وقفوا جنبي بهالأيام الصعبة الماضية اللي مرقت لولاكم ما كنت بعرف شو كان صار بحبكم من قلبي”.

فنان سوري مشهور ينشر صورة له وهو يضع الأوكسجين ويطمئن محبيه - RT Arabic

وأرفق ياخور رسالته بصورة له بجوار أنبوب الأكسجين مع قطعة كبيرة من الورق كتب عليها “شكرا”. من خلالها ظهر باسم واقفا عليه علامات الشفاء، وأنه أصبح بصحة جيدة رغم التعب الظاهر على ملامحه والذي يحاول اخفاؤه.

يبدو أن الفنان باسم ياخور نشر خبر إصابته بفيروس كورونا بعد أن بدأ يتعافى، ولم يتم الإعلان عن ذلك منذ ظهور إصابته حيث أصيب هو وزوجته بفيروس كورونا في الإمارات العربية المتحدة.

آخر ظهور للفنان باسم ياخور كان منذ أكثر من أسبوع عندما نشر صورة للفنانة سمر سامي والفنان سيف الدين سبيع من موقع تصوير مسلسل “علي صفيح ساخن” وعلق “نكهة خاصة اكتسبها تصوير المشهد الأخير في مسلسل على صفيح ساخن برفقة النجمة سمر سامي. والصديق سيف الدين سبيعي”.

img

يجدر بالذكر أن النجم السوري باسم ياخور ابتكر وصفة لمعجبيه لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا وهذه الوصفة تعتمد على استخدام الثوم والبصل في الصباح بطريقة ممتعة ونشر مقطع فيديو على حسابه على انستجرام أعلن فيه بطريقته المضحكة أنه أكل الثوم والبصل يبعد الناس عن بعضهم البعض ويمنعهم من الاقتراب والتقبيل، وبالتالي يمنعهم من خطر “كورونا”.

يشارك اليوم الفنان السوري باسم ياخور في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل “علي صفيح هوت” بشخصية “هلال الحجار” تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين. سبيع ومع باسم ياخور وسلوم حداد وأمل بوشوشة وميلاد يوسف ونظلي رواس وعبد المنعم العميري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى