الثقافة والفن

باسم مغنية يصفع دانييلا على مؤخرتها ويرد على منتقدين المشهد

قال الممثل اللبناني باسم مغنية إنه التزم بتجسيد الشخصيات التي تترك بصمة على المشهد الفني وهذا ما يجعله يتجنب تقديم أدوار مماثلة في ظل حرصه على تنويع الشخصيات التي يجسدها بالأدوار الدرامية.

وأشار باسم مغنية إلى أنه في مسلسل “الموت” يجسد شخصية “عمر” الذي يشهد تقلبات وتناقضات كثيرة في الحلقة الواحدة وهذا ما يجعل شخصيته فريدة من نوعها لا مثيل لها.

توقف باسم مغنية في المشهد الذي ظهر فيه وهو يصفع الفنانة دانييلا رحمة على مؤخرتها، مؤكدا أنه يحترم و يعظم شهر رمضان المبارك ويتقمص دوره في تقديم عرض خلال الشهر المبارك، والممثل الحقيقي هو الشخص الذي يمكن أن يلعب جميع هذه الأدوار.

وفي نفس السياق اتفق كافة رواد مواقع التواصل الاجتماعي على التألق الذي أظهره الممثل باسم مغنية مؤكدين أنه من أفضل الممثلين الذين يمكنهم لعب أدوار معقدة.

يشار إلى أن مسلسل الموت من إخراج فيليب أسمر وتأليف نادين جابر وإنتاج شركة “إيغل فيلمز” لمديرها جمال سنان ، ويعرض على شاشة MTV اللبنانية وعلى موقع “شاهد” و حصل على نسبة مشاهدات عالية جدا.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى