الثقافة والفن

ايمان البحر درويش ترقد في العناية المركزة بعد تعرضه لجلطة في المخ

نفت أمنية، ابنة الفنانة المصرية إيمان البحر درويش، ما تردد في الساعات الماضية عن اعتقال والدها، لافتة إلى أنه دخل العناية المركزة بعد تعرضه لانتكاسة.

وكتبت ابنة إيمان البحر درويش في منشور على صفحتها عبر “فيسبوك”: “والنبي يا جماعة بلاش كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها يدخل يكتب اعتقال إيمان البحر وفين إيمان البحر”.

وأضافت: “أبويا بخير ومش تحت سيطرة حد ومحدش معتقله، ولكن هو في العناية المركزة علشان حصله انتكاسة، فبدل ما تضيعوا وقت في أي كلام ادعوله”.

وبحسب أحد الأطباء، فإن إيمان البحر درويش في العناية المركزة بعد إصابته بجلطة دماغية تسببت في نزيف داخلي يجب علاجه لعدة أيام.

وأكد المصدر أن هذه الأزمة الصحية جاءت نتيجة عملية حساسة أجراها إيمان البحر درويش في وقت سابق، لكنه لم يتابع حالته مع الطبيب للشفاء التام، داعيا الجمهور بالدعاء له بالشفاء.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى