الثقافة والفن

شاهد.. انهيار وائل جسار بعد اتهامه بقتل مصطفى قمر

انهار الفنان اللبناني وائل جسار وسقط ارضا في حلقة أمس من برنامج “5 نجوم”، بعد اتهامه بقتل الفنان المصري مصطفى قمر مقدم برنامج المقالب.

بدأت أحداث الحلقة بدعوة تلقاها وائل لدعم مشروع مطعم لعدد من الشبان بصحبة النجم مصطفى قمر والنجمة غادة عادل، وكلاهما يشاركان في تقديم البرنامج.

قبِل وائل الدعوة وكان في قمة الحماس من اجل دعم المشروع، وخلال الحضور طلب منه الشبان المشاركة في تحضير وجبات الطعام، وعندما وضع الزيت في المقلاة، حصل انفجار وهمي في مكان الافتتاح.

وخلال الانفجار اختفى مصطفى قمر عن الساحة، ليظهر فيما بعد وكأنه قُتل في الانفجار، ونتيجة لهذا فقد جسار أعصابه وطُرح على الأرض من عِظم الصدمة، وزادت غادة عادل من توتره وهي تقول :”مصطفى قمر مات بسببك يا وائل”

جميع ممثلي البرنامج اتهموا وائل بأنه هو السبب في وفاة مصطفى، ليفقد وعيه مرة أخرى وينهار بالبكاء، وهو يردد:”لا إله إلا الله”.

خرج مصطفى قمر في هذا الموقف العصيب وهو يحمل شريحة من البرجر التي كان يحضرها قبل وقوع الانفجار ليكشف عن المقلب، الأمر الذي ادى الى غضب جسار، وقام بالاعتداء على زميله المصري وفريق عمل البرنامج، قائلا: “ده مش هزار، كنت راح أموت.. والله حرام”.

وصفت إحدى المغردات البرنامج عبر منصة التواصل توتير بقولها “شو هالزناخة هيدي هيك بتعبو اعصاب الواحد كان ممكن يسير معه سكتة قلبية”.

يقوم برنامج “5 نجوم” باستضافة الفنانين لعمل مقالب بهم، ويتم تصويرهم عن طريق كاميرات خفية، يتم من خلالها ايهام الضيف بأنه تسبب في فعل جريمة.

وقع ضحية المقلب عدد من الفنانين، من بينهم صابر الرباعي، هيفاء وهبي، نيكول سابا، ميدو، جومانا مراد، نوال الزغبي، ريهام عبدالغفور، أحمد رزق، نادية الجندي، محمود الليثي، كندة علوش، حميد الشاعري، نسرين طافش، عائشة بن أحمد، وغيرهم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى