انتهاء خلاف مها أحمد مع السقا وكرارة من خلال مكالمة هاتفية

بعدما هاجمت النجمة المصرية مها أحمد الفنانيّن أحمد السقا وأمير كرارة بسبب تجاهلهم لها وعدم ترشيحها في أي عمل فني من بطولتهما، انتهى الخلاف من خلال مكالمة هاتفية أجريت في الايام الماضية.

أوضح مصدر مقرب أن مها أحمد تلقت مكالمة هاتفية من أحمد السقا قال فيها انه يعتز ويفتخر بالصداقة التي تجمعهم منذ سنوات وأنه لم يكن يريد أن تتطور الأمور بينهما الى هذه الدرجة كما أوضح لها بأنه لم يقصد تجاهلها في الترشيح لأعماله الفنية الماضية.

YouTube video

كما وتلقت مها أحمد أيضا مكالمة هاتفية من أمير كرارة كان يحاول تهدئة الأمور الحاصلة بينهما وعاتبها النجمين بسبب طرحها تفاصيل المشكلة الحاصلة بينهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أن الأمر شخصي ولم يكن هناك داعي لتدخل المتابعين ووسائل الإعلام.

وقال المصدر بأن مها أكدت لهما أنها لم تكن ترغب في فعل ذلك، ولكنها كانت حزينة ومتضايقة جدا بسبب قلة الأعمال الفنية التي عرضت عليها خلال السنوات الأخيرة الماضية هذا الى جانب عدم مساندة زملائها لها أو ترشيحها في أعمالهم الفنية.

وأكدت أن المسألة انتهت بالنسبة لها، ولم تتحدث فيها مرة أخرى سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو على وسائل الإعلام المصرية، وأشارت الى أن الصداقة ستظل باقية مهما حدث بينهم.

حرص الفنان المصري مجدي كامل زوج الفنانة مها أحمد على عدم التعليق على المشكلة الحاصلة بين زوجته وكل من السقا وكرارة، من اجل الحفاظ على الصداقة التي تجمعه بهما، والتزم الصمت حتى تم حل المشكلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى