إلهام شاهين.. انا نمرة شرسة ومستعدة تقديم أدوار جريئة وأكثر جرأة

قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين، إنها ليست معقدة من قبل الرجال، لكنها متأكدة أن وراء كل مشكلة تصيب نساء هذا العالم ،يوجد وراها رجل، لافتة إلى أن المرأة تجيد علاقتها بالرجل لأنها تريد الفوز.

وأضافت شاهين خلال لقائها في برنامج “شيخ الدفء والجرأة” على قناة “القاهرة والناس” أن المرأة أكثر رومانسية من الرجل، متحدثة عن تجربتها معهن كما قالت إنها شخصية فاشلة في العلاقة بالجنس الآخر وشخصية متعبة للرجل، مشيرة إلى أنها “نمرة شرسة” ولا يمكن أن تتفاهم مع الرجل.

وفي تعليق مفاجئ، أشارت شاهين إلى أنها لا تخشى تقديم أدوار جريئة في الدراما، إذا اقتنعت بالدور، لافتة إلى أن التقدم في السن لا يعنيها، لأن عندما تكبر الممثلة تغيب عن أدوار الإغواء.

وأبدت شاهين رأيها في هذه الأدوار، مشيرة إلى أنها ليست ضدها لأنها قدمتها في وقت سابق، معربة عن أنها لا تخشى شيئًا في العالم لأنها مقتنعة بفنها والقيمة الفنية التي تقدمها، لافتا إلى أن فيلم “سوق المتعة” الذي اعتبره البعض من أكثر الأفلام جرأة، هو من أعظم الأفلام والشخصيات التي قدمتها.

قالت شاهين إنها لم تكن حزينة لأنها فقدت إحساسها بالأمومة، لأنها اختارت ذلك طوعا لأنها لم ترغب في تحمل المسؤوليات، واعتبرت سبيلا للهروب من المسؤوليات، لافتة إلى أنها أجهضت مرة واحدة فقط باتفاق الطلاق، لأنها لا تريد أن يكون لها طفل مشتت بين والديها، وغير مستقر في حياتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى