الوضع الجنسي الذي تحبه النساء

دائما ما يرغب الرجل في معرفة الوضع الجنسي الذي تحبه النساء، حيث يسعى الرجل والمرأة دائما إلى تطوير طريقة ممارسة العلاقة الجنسية، وذلك من أجل تطوير العلاقة وكسر الملل من تكرار نفس الأوضاع من ناحية وإشباع  رغباتهم  الجنسية من ناحية أخرى.

يمارس الرجل والمرأة الجنس بأوضاع مختلفة بغرض إشباع رغباتهم وكسر الروتين المعروف ببعض الأوضاع التقليدية، وذلك من أجل الاستمتاع والوصول إلى النشوة وإقامة علاقة سليمة. 

ما هو الوضع الجنسي الذي تحبه النساء؟

الوضع التقليدي

يعتبر هذا الوضع هو الوضع الجنسي الذي تحبه النساء، فعند البحث عن المتعة نجد بعض القبلات ومداعبة الثدي، وهذا الوضع مشهور للغاية بين الطرفين، حيث تقوم المرأة من خلاله بالاستلقاء على ظهرها تماما مع أبعاد ساقيها ويقوم الرجل من فوقها بإيلاج العضو الذكري داخل فتحة المهبل، وهو من الأوضاع الممتعة لكلا الجنسين حيث تتقارب أجسامهم، ويتواصل الرجل والمرأة من خلال النظرات والقبلات دون تعب.

وضع الثعلب

في هذا الوضع تستلقي المرأة على ظهرها، ويرتكز الرجل على ركبتيه أمامها، ومن ثم ترفع المرأة ساقيها على كتفيه، ويعتبر هذا الوضع الجنسي الذي تحبه المرأة، حيث يتمكن الرجل من لمس الثدي ومداعبته، كما أن هذا الوضع يساعد على حدوث الحمل والوصول إلى الرعشة الجنسية بسهولة، بسبب اقتحام العضو الذكري أبعد نقطة داخل المهبل.

وضع 69

يعتمد هذا الوضع اعتمادا كليا على الجنس الفموي، ويعشقه الكثير من النساء، ويعتمد على استلقاء الرجل والمرأة بشكل معكوس حيث يصبح وجه كل منهما مقابل العضو التناسلي للآخر، ومن خلال ذلك تتم مداعبة الأعضاء التناسلية بالفم، ولكن عند تطبيقه ينبغي أولا التأكد من قابلية الطرف الآخر للقيام به.

وضعية ممتعة وهي الفراشة

لا تبذل المرأة خلال هذه الوضعية أي مجهود ويصبح الرجل هو المتحكم في العلاقة، من خلال استلقاء المرأة على مكان مستوي ورفع منطقة الحوض بالكامل، ووقوف الرجل خلفها حتى يحدث إيلاج العضو الذكري في المهبل.

الوضع الجنسي الذي تحبه النساء
الوضع الجنسي الذي تحبه النساء

وضعية الملعقة

يعد هذا الوضع الجنسي الذي تحبه النساء، حيث تستلقي المرأة على أحد جانبيها ويستلقي الرجل خلفها، ويقوم بإدخال العضو الذكري داخل فتحة المهبل، وفي الوقت نفسه سوف يتمكن من لمس الثدي والوصول للنشوة الجنسية بسهولة، بالإضافة إلى أنه من الأوضاع التي لا تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد، أو تسبب آلام في الجسم.

وضع الفارسة للمتعة الجنسية

تتحكم المرأة في العلاقة بشكل كبير من خلال استلقاء الرجل على ظهره، وجلوس المرأة فوقه حتى يدخل العضو بفتحة المهبل، هذه الوضعية تلائم بعض الرجال الذين يعانون من أمراض مثل القلب والآلام في العمود الفقري والظهر، حيث لا يبذل الرجل أي مجهود.

أكثر الوضعيات التي يحبها الرجل

بعد توضيح الوضع الجنسي الذي تحبه النساء، يعشق بعض الرجال هذه الوضعيات التالية لأنها تزيد من ثقته بنفسه كما تستمتع المرأة بها، ومن تلك الوضعيات:

  • وضعية Doggy: حيث يقف الرجل على الأرض والمرأة على منطقة أعلى مثل السرير وتمد يديها للأمام، ويقوم الرجل من الخلف بعملية الإيلاج مع لمس ثدي المرأة بيديه حتى يزيد من استمتاعها ووصولها للنشوة الجنسية.
  • وضعية الكرسي: من خلال الحضن بجلسة الرجل على الكرسي أو السرير، وفتح قدميه وجلوس المرأة عليه وحضنه، ولف قدميها خلف ظهره، كما يسهل عملية الإيلاج والاستمتاع بالأحضان والقبلات من كلا الطرفين ليصل الطرفين للنشوة الجنسية.
    الوضع الجنسي الذي تحبه النساء
    الوضع الجنسي الذي تحبه النساء
  • وضعية ممتعة أخرى من خلال نوم المرأة على ظهرها بالسرير وفتح رجليها مع الرفع لأعلى ويقف الرجل أمامها مع دخول العضو الذكري، هذه الوضعية تجعل المرأة في قمة سعادتها لأنها تصيب نقطة جي سبوت المسئولة عن الرعشة الجنسية عند المرأة، ولا تنسي دورك الأساسي بإسناد الطرف الآخر ببعض الكلمات الآهات التي تزيد من ثقته في نفسه وبالتالي تحقيق السعادة الزوجية.

عبارات ساخنة للرجل

تزيد العبارات والألفاظ الساخنة من إثارة الرجل وزيادة الرغبة الجنسية مما يساعد في نجاح العلاقة الحميمة بين الطرفين ومن تلك العبارات:

  • يرغب الرجل في سماع بعض الكلمات التي تزيد من ثقته في نفسه مثل انت وسيم، أنت رجل جذاب.
  • أريدك حالا .. مشتاقة لك  هذه العبارة تزيد من رغبة الرجل الجنسية، وتجعله مولعا بشريكة حياته.
  • اترك نفسك لحبيبتك، يرغب معظم الرجال في التحكم والسيطرة خلال الحياة الأسرية، بينما خلال العملية الجنسية يتحول الرجل إلى طفل صغير يبحث عن الأمان داخل أحضان شريكة حياته، من هنا كانت العلاقة الجنسية مشاركة بين طرفين تجمعهم مشاعر حقيقية صادقة، لنجاح العلاقة الجنسية من ناحية والعلاقة الأسرية من ناحية أخرى.
  • انا كلي ملكك .. عبارة تبث في نفس الرجل أجمل مشاعر وثقة بالنفس، حيث يسعى الرجل في كل الأوقات لحماية شريكته، والحفاظ عليها سعيدة طوال الوقت وعندما تنطق المرأة بتلك الكلمات يتمسك بها الرجل كثيرا.
    الوضع الجنسي الذي تحبه النساء
    الوضع الجنسي الذي تحبه النساء
  • ستعيش معي لحظات لا تنسى طوال حياتك.. هذه الجملة تجعل الرجل متشوقا لما سوف يحدث من شريكته، وتثير شهوته الجنسية بشكل كبير، ويصبح مستعدا لقضاء ليلة ساحرة بين أحضان زوجته.
  • أريد أن آكله الآن.. مرري يدك على عضو زوجك، وداعبيه بفمك من فوق الملابس، سوف تشتعل رغبته الجنسية على الفور.
  • أعشق طريقة تقبيلك لي.. عبري لزوجك عن مدى عشقك لقبلاته، وأنفاسه، ورائحته، فكل هذه الإشارات سوف تزيد من رغبته الجنسية بك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى