“ممنوع التجول”.. موجة من الهجوم على ناصر القصبي: “أفلس فنيا”

تعرض نجم مسلسل ممنوع التجول الفنان السعودي ناصر القصبي سابقا لموجة من الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع عرض مسلسله الجديد “ممنوع التجول” والذي يعرض خلال شهر رمضان نظرا لوجود العديد من المشاهد والمواضيع المثيرة للجدل.

فقد اعتبر مجموعة كبيرة من الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي ان ناصر القصبي قد أفلس فنيا وبأنه يعيد تكرار نفس المواضيع كل سنة.

أما الاكاديمي فهد البقمي فقد كتب منتقدا المسلسلات الكوميدية الخليجية كاتيا: “شخصية البدوي راعي الابل المحتال أو القصيمي البخيل النشبة أو الحجازي المغفل أو المطوع الموسوس وغيرها من الأدوار الهزيلة لم تعد تضحك بل تعتبر إسقاطات تافهة شبعنا منها وتجاوزها الزمن، والممثل المبدع يستطيع أن يصنع الضحكة بألف شخصية ولكن الفاشل يعتقد بأنه سيضحكك ألف مره بنفس الطريقة”.

أما الاكاديمي السعودي تركي الحمد فقد دافع عن ناصر القصبي في تغريدة قال فيها: “لماذا كل هذه الثورة ضد القصبي وفريقه؟ننتقد ناصر على ادائه الفني المكرر،أما المضمون فغالبا يصور واقعنا دون رتوش.حلقة الليلة مثلا،قدمت نماذج من مجتمعنا،فيهم الدكتور، وفيهم السوي،وفيهم السكير والمدمن،فلسنا مجتمعا ملائكيا،كل ما فعلته الحلقة هو نزع ورقة التوت ليس الا الا..#ناصر_القصبي”.

مسلسل “ممنوع التجول” من بطولة الفنان السعودي ناصر القصبي وراشد الشمراني وحبيب الحبيب وفايز المالكي وإلهام علي وأسيل عمران وعبد المجيد الرهيدي وعلي الحميدي وخالد الفراج. يعرض المسلسل على قناة “إم بي سي” السعودية،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى