الثقافة والفن

الهام شاهين تثير الجدل في اخر اطلالة لها

نشرت النجمة المصرية إلهام شاهين مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على احد مواقع التواصل الاجتماعي وجهت فيه سلام الى ارواح شهداء الجيش المصري.

وظهرت الفنانة شاهين في الفيديو وهي تعلق على حلقة معركة الواحات من مسلسل الاختيار2 قائلة: : المجد لشهدائنا.. تحيا مصر”

الحلقة الماضية من مسلسل الاختيار 2 سلطت الضوء على حادث الواحات الإرهابي، الذي استشهد على اثره 11 ضابط و4 مجندين ورقيب واحد.

ركز بعض المتابعين على شكل الهام شاهين وانتقدوا شكلها حيث قالت احدى المتابعات: “وين الجمال وين راح من كثر ماخسيتي صرتي مثل العجايز”.

وكانت شاهين قد عبرت عن فرحتها بنجاحها في فقدان عدة كيلو غرامات من وزنها، اذ ظهرت في مقطع فيديو مع طبيبها وهي تقول “أنا خسرت 6 كيلو من وزنى وهدفى الرئيس أن أخسر 10 كيلو من الوزن، وهو ما أتمناه أن يزيد وهو أمر إيجابى بالنسبة لى”.

وتابعت شاهين قولها: “هناك عدد من الجمهور والناس الذين يرفضون أن يظهروا الأشياء الجميلة فى حياتهم ولكنى لست من هؤلاء الناس”

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى