مسلسلات وأفلام

كل ما نعرفه عن الموسم الرابع من Fortnite – فورتنايت 4

متى سينتهي الموسم الثالث من الفصل الثالث من Fortnite؟ هذا هو السؤال الأكثر طرحًا باستمرار في مجتمع الألعاب. وها نحن مرة أخرى بالإجابة! احتوى أحدث موسم Fortnite ، “Vibin”، على الكثير من الميزات الجديدة تمامًا وكان مسليًا للغاية. تضمنت تصاريح المعركة الجديدة لـ Fortnite Chapter 3 Season 3 Darth Vader و Indiana Jones، وعودة Ballers، وثلاثة أسلحة جديدة، وذئاب قابلة للركوب، وأكثر من ذلك بكثير.

بينما لا يزال بعض اللاعبين يحاولون الاستمتاع بالميزات الجديدة، يتوقع آخرون بالفعل الموسم الجديد. لا يسع المعجبون سوى توقع عمليات الانتقال المحتملة وتعديلات التضاريس والأسلحة. حصل الموسم 3 من Fortnite Chapter 3، المعروف أيضًا باسم الموسم 21، على لقب Battle Royale. بدأ هذا الموسم في 5 يونيو 2022، وسينتهي بعد فترة وجيزة من تقديم تجربة مثيرة ومليئة بالألوان.

سنكشف عن تاريخ انتهاء الموسم الثالث من الفصل الثالث من Fortnite وموعد عرض الموسم الرابع من Fortnite. ولكن قبل أن ننتقل إلى تفاصيل الموسم الثالث والموسم الرابع، دعنا نلخص ما حدث في اللعبة حتى الآن!

القصة حتى الآن في Fortnite

قام النظام المتخيل ببناء The Collider، ناطحة سحاب عملاقة بالقرب من Loot Lake والتي لديها القدرة على تسطيح The Loop. كل يوم، سوف ينبض مرة أخرى لإعادة الشحن. لمكافحة المصادم، أعاد السبعة بناء قائد فريق ميكا. يتحكم The Paradigm في لعبة الفيديو Collision، تم إطلاق سراح Mecha Strike Commander على الجزيرة لمهاجمة المصادم. لتحديد موقع جنو، توجهت المؤسسة والوكيل جونز إلى “نقطة الصفر”.

في الموسم الثالث، تم تدمير المصادم، وهزم السبعة النظام المتخيل. بعد الحرب، تم استخدام المكان لمتعة الصيف. كان الفصل الحالي من لعبة باتل رويال في Epic Games مليئًا بالأنشطة الفريدة والهدايا للاعبين. دخلت Starfire من Teen Titans اللعبة كبشرة مذهلة، ولا يزال Rainbow Royale من Epic Games قابلاً للعب لبضعة أيام أخرى.

وبالنسبة لأولئك الذين ما زالوا متأخرين عن تاريخ الانتهاء، يمكنهم الاستمتاع بهذه الميزات على أكمل وجه لأن الموسم الجديد لديه الكثير ليقدمه، وستزداد الإثارة بمقدار ضعفين. إذن متى ينتهي الفصل 3 من Fortnite Season 3؟

متى سينتهي الفصل الثالث من الموسم الثالث من Fortnite؟

يشير موقع Fortnite battle pass الرسمي وتغريدة من ميزات وإعلانات اللعبة المعروفة التي تسربت “iFireMonkey” إلى أن Fortnite Chapter 3 Season 3 سينتهي في 17 سبتمبر 2022. ومن المؤكد أن هذا الموسم، مثل المواسم الأخرى، سينتهي خلال 30 يوما. لذلك من الآمن افتراض أن التاريخ هو 17 سبتمبر بالتأكيد. تُظهر الزاوية اليسرى السفلية من Battle Pass أيضًا نفس تاريخ انتهاء الصلاحية الذي كشف عنه عامل منجم البيانات.

نعلم جميعًا أن آلية اكتساب XP كانت عبارة عن أخطاء صغيرة أثناء اللعب؛ ومن ثم، ظهر حل لاستخدام مواطن الخلل. دعونا نأمل أن يخلو الموسم القادم من مثل هذه الأخطاء.

متى سيبدأ الموسم الرابع من الفصل الثالث من Fortnite؟

يتوقع الكثير من الناس ما سيظهره الموسم القادم. أخيرًا، تم الكشف عن تاريخ البدء. كما نعلم الآن، ستنتهي تذكرة المعركة للموسم الثالث الحالي في 17 سبتمبر 2022. سيبدأ الموسم الرابع من الفصل الثالث من Fortnite يوم الأحد، 18 سبتمبر 2022، في حوالي الساعة 2 صباحًا بالتوقيت الشرقي / 7 صباحًا بتوقيت جرينتش، “سيستهلك Chrome كل شيء، سيصبح Chrome هو كل شيء “هو شعار الموسم الرابع من Fortnite.

تثير المضايقات الإثارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يمكننا أيضًا مشاهدة الإعلان على الموقع الرسمي، والذي يتميز بالشعار وتاريخ البدء جنبًا إلى جنب مع تأثير صوت الطنين المشؤوم في الخلفية، بينما يبدأ العديد من العناصر والأشخاص في تطوير طبقة من الكروم. انتهى الموسم الثاني بحدث مهم، لكن يبدو أن الموسم 3 لن يحدث.

مع هذا الإعلان، تنصح Epic اللاعبين باستمرار بإنهاء جميع المهام من الموسم الحالي في أقرب وقت ممكن، حتى لا يفوت المشجعون أي أشياء جيدة. تتضمن هذه المكافآت Battle Stars وإكمال مهام Fortnite المختلفة لفتح أنماط Snap. المشجعين مطالبون أيضًا بحل ألغاز إنديانا جونز في أسرع وقت ممكن.

كيف تلعب Fortnite الفصل 3 الموسم 4؟

تحتاج إلى 950 نقود V-Bucks للوصول إلى Fortnite Season 4 Battle Pass. يمكن للمعجبين شراء البطاقة الجديدة من متجر Fortnite مقابل 7.99 دولارًا / 6.49 جنيهًا إسترلينيًا. ومع ذلك، سوف تحصل على 1000 V-Bucks للسعر أعلاه.
لذا قم بتحديث التقويمات الخاصة بك حتى لا تفوت Fortnite Chapter 3 Season 4 عندما يخرج!

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى