مسلسلات وأفلام

متى يبدأ الموسم الرابع من Fortnite؟ التواريخ والأوقات

نخبرك عندما يبدأ الفصل الثالث من الموسم الرابع من Fortnite. التواريخ والأوقات وجميع المعلومات التي لدينا حول Fortnite Season 4 القادم: الجنة هنا. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

Fortnite الموسم 4 الفصل 3 يبدأ بعد قليل. في هذه المقالة، نجيب على سؤال متكرر إلى حد ما هذه الأيام: متى يبدأ موسم Fortnite الجديد؟ نخبرك أيضًا بكل ما نعرفه عن Fortnite Season 4:

متى يبدأ Fortnite Season 4 Chapter 3؟

قدمت Epic Games بالفعل المعلومات الرسمية الأولى فيما يتعلق ببدء الموسم الرابع من الفصل الثالث من Fortnite: يوم الأحد، 18 سبتمبر 2022. سيتعين علينا تحديث اللعبة باستخدام التصحيح 22.00، وهو التحديث الذي يمثل بداية Fortnite Season 4 Chapter 3. ينتهي الموسم الثالث قبل يوم واحد فقط، يوم السبت 17. سنقوم بتحديث هذا القسم من هذه الأخبار عندما نعرف الأوقات المحددة.

Fortnite الموسم الرابع: ألعاب الجنة

كالعادة، تم تسريب الصورة الرسمية الأولى لموسم Fortnite 4 بفضل متجر Nintendo Switch eShop. إنه يدور حول يد The Paradigm، تمتصها كتلة أرجوانية.

لماذا يحدث هذا؟ بسيط جدا؛ في الجزء 9 من Good Wave Missions الجزء 9 (متاح اعتبارًا من 13 سبتمبر)، تم الكشف عن أن جميع أعضاء The Seven يختفون مستهلكين من نفس الكتلة الأرجواني.

في 9 سبتمبر، تم تسريب المضايقين الأولى من Fortnite Season 4، وتم تأكيد اسمها: Paradise. إنها “مواقع إعلانية” يحدث فيها خطأ ما مع المنتج المراد الإعلان عنه، حيث ينتهي الأمر بكتلة أرجوانية تستهلك شيئًا ما.

لقد تمكنا أيضًا من التعلم بفضل قناة Telegram FortniteNews على وجود العديد من التغريدات المجدولة على حساب Fortnite الرسمي ولكن لم يتم نشرها، مع رسائل تنذر بالسوء وتهدد مثل “Chrome سيستهلك كل شيء. Chrome سيكون كل شيء”.

سيكون “Chrome” هو الشرير الذي رأيناه في المقطع الدعائي لموسم Fortnite 3، الذي يشاهد بشكل مشؤوم شجرة الواقع.

في الوقت الحالي، لا نعرف شيئًا أكثر، ونصر على: علينا التحلي بالصبر وانتظار المعلومات والاتصالات الرسمية من Epic فيما يتعلق بما يحدث مع الموسم الجديد من Fortnite.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى