مسلسلات وأفلام

Netflix تعلن موعد إطلاق الموسم الثاني من Raising Dion

أعلنت منصة “Netflix” عن موعد إطلاق الموسم الثاني من مسلسل “Raising Dion”، والذي تدور قصته حول أم عزباء، ومحاولاتها في إدارة التحديات وتربية صغيرها الذي يدعى “ديون وراين” بعد وفاة زوجها.

الصبي ديون الذي من العمر 7 أعوام يجد نفسه عرضه للخطر بعد اكتشافه أنه يمتلك قوى خارقة، وعندما تكتشف أمه التي تدعى “نيكول ريس” قدرات ابنها الفريدة، تحاول بكل الطرق حمايته بأي ثمن.

حصل الموسم الأول من مسلسل “Raising Dion” على 32 مليون مشاهدة في الأسابيع الأربعة الأولى من عرضه لأول مرة عبر منصة Netflix في أكتوبر 2019.

موعد إطلاق الموسم الثاني من Raising Dion

يتكون الموسم الأول من المسلسل الذي عرض في أكتوبر 2019 عبر Netflix، من 9 حلقات فقط.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت منصة Netflix، في يناير 2020، أنه تم الموافقة على الموسم الثاني من “Raising Dion”، حيث بدأ الإنتاج للموسم الجديد في يناير 2021، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في تأخير إنتاج المسلسل.

حيث تم الانتهاء من تصوير “Raising Dion” الموسم الثاني في مايو 2021، ومن المتوقع أن يتم تأجيل إصدار الموسم الجديد بسبب وباء كوفيد 19، ومن المحتمل مشاهدة الموسم الثاني في وقت ما في الربع الأول من 2022.

أبطال الموسم الثاني من Raising Dion

أكد جميع أعضاء فريق التمثيل الرئيسيين عودتهم في الموسم الثاني من “Raising Dion” وهم الصبي Ja’Siah Young الذي يلعب شخصية “ديون وراين”، وأليشا وينرايت في دور نيكول ريس، وجزمين سيمون كأختها الكبري كيت.

أيضا سينضم كلا من سامي هاني ومايكل بي جوردان كأفضل صديق لديون، إسبيرانزا، ووالده مارك وارين ، في الموسم الثاني من “Raising Dion”.

بالإضافة إلى ذلك غادرت شخصيات جيسون ريترز “بات رولينز” وديردري لوفجوي (شارلوت) الموسم الجديد من المسلسل، وأيضا سنشاهد بعض الوجوه الجديد من الممثلين في الموسم الثاني من “Raising Dion”.

حبكة الموسم الثاني من Raising Dion

من المتوقع أن يبدأ الموسم الثاني من “Raising Dion” بتركيز الصبي “ديون” على أن يصبح على دراية أفضل بسلطاته أثناء محاولته إحياء والده المتوفى، حيث سيقابل أطفالا آخرين يتمتعون بقدرات خارقة أيضا مثل “جانيل”.

ويكشف الموسم الثاني محاولة نيكول إعادة حياتها، وما يحدث لبرايدن، حيث سنشاهد وصول شخصيات وقصص جديدة في الموسم الجديد من “Raising Dion”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى