مسلسلات وأفلام

تفاصيل الموسم الثاني من Perry Mason.. وموعد إطلاقة

الموسم الثاني من Perry Mason، حصل الموسم الأول من مسلسل “Perry Mason” على اشادة النقاد والجمهور، حيث حقق أكثر من 1.7 مليون مشاهدة من خلال كافة الأنظمة الأساسية.

حقق المسلسل خلال عرضه لأول مرة في يونيو 2020، على أعلى نسب مشاهدة في الليلة الأولى لعرض HBO لمدة عامين.

يدور المسلسل عن طريق محاولات Mason للتعامل مع حياته المضطربة، المتأثرة بالحرب والزواج المحطم، حيث أنه يعمل على قضية مثيرة في لوس أنجلوس في الثلاثينيات.

بالإضافة إلى ذلك أصبح المسلسل أحد أكثر العروض استقبالا في الفترة الأخيرة، حيث أن يقوم بسرد القصة بشكل ثلث وتصميم إنتاج لا تشوبه شائبة وعروض من الدرجة الأولى.

موعد إطلاق الموسم الثاني من Perry Mason

تم عرض الموسم الأول من ” Perry Mason” في يونيو 2020، حيث يتألف الموسم من 8 حلقات فقط.

أعلنت HBO، في يوليو 2020، عن إطلاق الموسم الجديد من مسلسل “Perry Mason”،  ولكن مع انتشار فيروس كورونا المستجد تسبب في تأجيل إنتاج الموسم الجديد.

ولم تكشف HBO حتى وقتنا الحالي أي تفاصيل عن تصوير الموسم الثاني من مسلسل “Perry Mason”.

وقال الممثل الأساسي ماثيو ريس، في مايو 2021، إن إنتاج الموسم الجديد قد يبدأ في الشتاء، ومن المتوقع أن يتم إطلاق الموسم الثاني في وقت ما في الربع الرابع من عام 2022، أو الربع الأول من عام 2023.

أبطال الموسم الثاني في Perry Mason

سنشاهد في الموسم الثاني من مسلسل “Perry Mason” عودة ماثيو ريس في شخصية بطل الرواية، ومن المحتمل أن يرافقه جولييت ريلانس (شارع ديلا) وكريس تشالك (بول دريك).

ومن المحتمل أن نشاهد عودة كلا من شيا ويغام (بيت ستريكلاند) وستيفن روت (ماينارد بارنز) وفيرونيكا فالكون (لوبي جيبس) وجيفرسون ميس (فيرجيل شيتس).

بالإضافة إلى ذلك من المتوقع أن لا يعود جون ليثجو لأن شخصيته في الموسم الأول التي تدعى إلياس بيرشارد “إي بي” جوناثان، ماتت، ولكن سيظهر في الموسم الثاني من “Perry Mason” في بعض المشاهد الفلاش باك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى