اهتماماتكحياتك

جولة حول أجمل وأفخم المنتجعات في الرياض

المنتجعات في الرياض..!! تتميز مدينة الرياض بالعديد من المنتجعات السياحية الفخمة المصممة بأحدث المعايير العمرانية وبإطلالات ساحرة من حيث المساحات الخضراء والبحيرات المائية، مما يجعلها مقصداً لزوار الداخل وخارج المدينة. مستوى الرقي، تلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة، من خلال التقرير التالي سنتعرف على أشهر هذه المنتجعات بالخدمات التي تقدمها.

منتجع نوفا الرياض

منتجع نوفا الرياض
منتجع نوفا الرياض

منتجع نوفا من أشهر وأرقى منتجعات الرياض، ويكاد يكون نموذجاً فريداً من حيث الفخامة والرقي والخدمات التي يقدمها لزواره والتي تحظى بشعبية كبيرة، وخاصة عشاق المغامرة وغابات السفاري الأفريقية . لأن المجمع يأخذك بتصميماته الفنية الفريدة ومحتويات المكان المتنوعة إلى رحلة فريدة في الطبيعة، حيث يضم المجمع أنواعًا مختلفة من الطيور والحيوانات الأليفة، ويحتوي المجمع على العديد من المساحات الخضراء والأشجار المتفرعة والبحيرات تنتشر على مساحات واسعة وتقدم للزوار الكثير من الملذات والمتع في أحضان الطبيعة.

منتجع درة نجد

منتجع درة نجد
منتجع درة نجد

يقع منتجع درة نجد في حي العمارية بالعاصمة الرياض ويعتبر من أروع الأشياء التي يمكن رؤيتها في المنتجعات الفخمة في مدينة الرياض لما تحتويه من مساحات خضراء، ومحاطة بأشجار مختلفة وبجانب عدد من البحيرات المتناثرة بشكل هندسي جميل، والتي يمنح الزائر إحساسًا بالسعادة والراحة والترفيه، كما يقدم المجمع خدمات متنوعة على مدار اليوم بفضل المرافق المتعددة التي تلبي جميع الرغبات الصديقة للأسرة، وموقع المنتجع بالقرب من بعض معالم الرياض الشهيرة وأماكن التسوق المعروفة، يجعل إقامتك في المنتجع تجربة فريدة تستحق التكرار.

منتجع درة الرياض

منتجع درة الرياض
منتجع درة الرياض

منتجع يزوره العديد من النجوم وكبار الشخصيات وكذلك رجال الأعمال بسبب الخدمات الفندقية المميزة التي يقدمها، بما في ذلك وجود مطاعم عالمية تقدم أشهى المأكولات في بوفيه مفتوح، كما يوفر مقاهي على ضفاف البحيرة للزائر للتمتع، وهناك أيضا مرافق مميزة ورائعة من بينها غرفة اجتماعات كبيرة مخصصة للمؤتمرات والحفلات لكبار الشخصيات العامة، تتسع لأكثر من 500 شخص، كما يضم المجمع حمامات سباحة خارجية وداخلية وخدمات أخرى وأنواع مختلفة من الحيوانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى