أرقى المطاعم الإيطالية في السعودية

بمجرد ذكر المطبخ الإيطالي، نفكر في شكل البيتزا بجميع أشكالها ومكوناتها، الريزوتو، المكرونة بالصلصة وأوراق الريحان، ومختلف الأطباق والوصفات التي تكثر في المطبخ الإيطالي وتسعى إلى رونقها.

مطعم أرومي 

مطعم أرومي 
مطعم أرومي الإيطالي (الصورة من حساب المطعم على انستغرام)

أطباق شهية أعدها أشهر الطهاة المحترفين في المطعم الإيطالي أرومي؛ بإطلالة ساحرة على البحر الأحمر، في قصر والدروف أستوريا الشرقي في جدة، فهو مثالي لكل زائر يرغب في تذوق الأطباق الإيطالية الأصلية كما لو كانت في إيطاليا. ديكورات المطعم فاخرة والخدمة سريعة والأسعار معقولة.

مطعم الجبيانو

من أقدم المطاعم الإيطالية في جدة، يتميز بتنوع المأكولات اللذيذة، يقع المطعم على كورنيش جدة، ديكوراته كلاسيكية ومريحة، الخدمة سريعة ومميزة، أسعاره مرتفعة بعض الشيء. تراعي السرية في تنظيم الجداول.

مطعم بياتو

مطعم إيطالي أصيل، يقدم أطباقًا بأشكال فنية تزيد من شهية الزائرين، الخدمة ممتازة، يوجد العديد من فروع المطعم في مختلف مناطق جدة، ديكور المطعم مريح وهادئ، يوجد به مطاعم داخلية وداخلية مقاعد خارجية مع مظلات أنيقة تحميك من حرارة الشمس، تجربة رائعة للأطفال؛ حيث يتم تحضير طبق البيتزا حسب طلبهم، هناك أطباق مختلفة ترضي الأذواق المختلفة.

مطعم نينو 

مطعم نينو 
مطعم نينو (الصورة من حساب المطعم على انستغرام)

طبق المعكرونة خاص جدًا بنكهة خاصة، المكان فخم بديكورات حديثة، والخدمة ممتازة، يوجد مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية، تختلف الأسعار، تتوفر أطباق خاصة للنباتيين، يقع المطعم في شارع فلسطين في جدة.

مايسترو بيتزا 

مايسترو بيتزا 
مايسترو بيتزا (الصورة من حساب المطعم على انستغرام)

مطعم متخصص في عالم البيتزا بمكوناتها المختلفة. يوجد في جدة عدد كبير من الفروع. ساعد تنوع المكونات المضافة إلى عجينة البيتزا في نشر سمعة ممتازة للمطعم الذي يلبي جميع الأذواق، كما أن لديهم خدمة التوصيل إلى المنازل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى