مسلسلات وأفلام

حصريا.. المسلسل الكوميدي Atlanta على شبكة FX

قدمت شبكة FX المسلسل الكوميدي Atlanta والذي يتناول قصة ارنست الذي يفضل التخلف عن الدراسة الجامعية والتحول إلى مدير موسيقى Earnest “Earn” Marks على أنه يحاول التعاون مع أحد الفنانين الشباب، ويدعى بيبر بوي، وصدر المسلسل في سبتمبر 2016، وتم انتاج موسمين.

وأشاد النقاد على الأسلوب الانعكاسي للمسلسل والجودة التي تم تقديم المسلسل بها وحاز على عدد من الجوائز، ما جعل الكثير من المتابعين يريدون متابعة الجزء الثالث من العمل.

وقد كشف رئيس شركة FX جون لاندغراف في أواخر عام 2020 أن الموسمين الثالث والرابع، سيتم تصويرهم في أوروبا ومدينة أتلانتا، على أنه من المفترض البدء في تصوير المسوم الثالثة في أبريل 2021 في لندن، لكن بسبب انشغال معظم الأبطال في المشاركة في بعض الاعمال الفنية الأخرى، أدى ذلك إلى تأخر عملية التصوير وأختيرا موعد لإصدار الموسم الثالث، الذي من الممكن أن يكون في الربع الأول من عام 2022 أو في وقت لاحق، وسيكون الموسم الثالث على عشر حلقات.

أبطال العمل

مسلسل Atlanta  من بطولة دونالد جلوفر الذي يلعب دور ايرن، إلى جانب بارين تيري هنري، في دور بيبر بوي، علاوة على لاكيث ستانفيلد (داريوس)، زازي بيتز (فانيسا كيفير إيه كيه إيه فان)، خريس ديفيس (تريسي)، وميا أتيهورتوا (لوتي).

علاوة على أنه بعد نهاية الموسم الثاني، من الممكن أن نرى ماثيو بارنز (لوكاس، مدير مقاطعة كلارك)، إلى جانب احتمالية ضم مجموعة من الوجوه الجديدة.

نهاية الموسم الثاني

أنتهى الموسم الثاني، بعدما أبلغت المعلمة لوتي أنها طالبة موهوبة وأنه يتعين نقلها إلى مدرسة لإحتواء إمكانياتها، وتخبر إيرن عن قرارها أخذ لوتي إلى والدتها، بينما يستعد ألفريد وداريوس وإيرن لجولتهم الأوروبية الكبرى، وعندما يصل ألفريد وداريوس وإيرن إلى المطار، يتذكر إيرن أن السلاح الناري الذي كان موجود معهم أنزلق في أمتعة كلارك.

من الممكن أن يتضمن الموسم الجديد بعض المتغيرات الخاصة بالعالم في ظل انتشار وباء كورونا، علاوة على أنه سيتم تقديم المزيد من قصص النساء في الموسم الجديد، وسرب صناع العمل أن الموسم الجديد ستكون هناك بعض الجوانب والقصص الجيدة فيه.

اختيار المحررين:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى