دراما

رسميا.. موعد عرض المسلسل الاسباني أكاذيب وخداع

يعرض لكم “جمال المرأة” موعد عرض المسلسل الاسباني أكاذيب وخداع، حيث أعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض حلقات هذا المسلسل خلال عام 2022.

حيث تداولت الكثير من الأخبار والمعلومات على مواقع التواصل الأجتماعي، وكثرت عمليات البحث على جوجل الشهير، حول توقيت صدور  مسلسل أكاذيب وخداع، ولكن ما أكده طاقم التصوير والإنتاج الخاص بالمسلسل أنه لن سيكون متاحاً حتى عام 2022.

فيما قال الكثير من المختصون في مجال العمل السينمائي على المستوى العالمي أكاذيب وخداع سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات من قبل محبي الدراما العالمية حول عزم منصة “نت فليكس” إصدار أكاذيب وخداع، وبعد تأكيد هذه الأنباء المتداولة وبدء التصوير، الأمر الذي جعل الجمهور ينتظرون وبشدة موعد عرض المسلسل الاسباني أكاذيب وخداع.

وتدور فكرة المسلسل الاسباني أكاذيب وخداع، تسعى مدرّسة مادة الأدب إلى تحقيق العدالة ضد جرّاح تزعم أنه اغتصبها بعد موعدهما معًا، في حين أنه ينكر مزاعمها بشدّة في ما يتعلّق بذلك اللقاء.

بطولة:أنجيلا كريمونتي،خافيير ري،مانويلا فيلاسكو

اقرأ المزيد:

أفضل 10 مسلسلات في عام 2020

وبمناسبة نهاية العام، وضع موقع قاعدة بيانات الأفلام imdb قائمة بعشرة مسلسلات، هي الأعلى من ناحية نسب المُشاهدة. وفي هذا المقال سأقوم بعرضها، حتى يُمكننا متابعة ما فاتنا من هذا العالم الساحر، عالم الفن ومحاكاة الواقع.

Dark

شاهدهُ بمساعدة صديق

المسلسل الذي صنع حالة واسعة المدى من الارتباك، وأثار موجة واسعة من الجدل بين مشاهدينه، الذين بحثوا ربما لأول مرة في حياتهم عن قوانين فيزيائية بحتة، خاصة فيما يتعلق بموضوع الزمن.

La Casa de Papel

عن الأشرار الذين نحبهم

تدور فكرة المسلسل حول عصابة مُنتقاة من أفضل العقليات الإجرامية في إسبانيا، أضف إليهم “بروفسير” عبقري يؤمن بقضيته، كما سبقه روبن هوود من قبل، أضف إليهم خطة موضوعة بعناية فائقة، ومزودة بعدة مسارات، لخطط بديلة أخرى، فماذا ينتج عن هذا؟

The Crown

حيث تسكن أميرة القلوب

بداخل أورقة قصر باكينغهام الملكي في لندن، حيث تدور فكرة مسلسل The Crown، الذي نشر الجزء الرابع منه على شبكة نتفليكس في نوفمبر الماضي، والذي كان على عكس La Case De Papel، أقوى وأكثر جاذبية من أجزائه السابقة.

Ozark

حينما ينهار عالمك الذي تعرفه

قد يكون كشف هذا المسلسل مشابهًا لواحد من أعظم المسلسلات في التاريخ، Breaking Bad، في فكرة الزوجة والعروس عندما ينهار عالمهم كله، وعلاقتهما مع عصابات غسيل الأموال وتهريب المخدرات المحترفة، ذلك التشويق الرائع والدراما الرائعة التي شاهدناها طوال هذا المسلسل، سنتذكرها بالتأكيد عندما نبدأ بمشاهدة Netflix Ozark، التي بدأت في البث عام 2017 وجعلت الجزء الرابع منها هذا العام، عددًا كبيرًا جدًا من المشاهدين.

The Mandalorian

نداء خاص لعشاق مسلسل Star wars

عشاق سلسلة حرب النجوم الشهيرة سيقعون بالتأكيد في حب هذه السلسلة التي تدور أحداثها بين الجزأين السادس والسابع من سلسلة الفيلم، وتحكي عن صائدي الجوائز، أو الماندالوريين الذين يرتكبون أي جرائم يأمرون بها.

Westworld

وحشية الإنسان تواجه ما صنعته أيديها

إنتاج ضخم لمسلسل عظيم تابع لأستوديوهات HBO يكاد يقترب من ميزانية أحد أشهر المسلسلات على الإطلاق، Game of thrones

هذه السلسلة خيالية، تتحدث عن حالة الروبوتات في المستقبل القريب وما يمكن أن تحققه، والتي تحتوي على مجموعة ضخمة من الممثلين بقيادة العبقري أنتوني هوبكنز.

The Witcher

فانتازيا سوداوية ساحرة

قيل في بداية عرضه التقديمي على Netflix، إنه امتداد لمسلسل Game of Thrones، حيث أجواء زمن قديم لا تعرف التكنولوجيا بعد، في عالم جديد تمامًا لا تعرفه الأرض، حيث يقاتل السيف، ونوبات السحر وعالم مليء بالوحوش غير التصويرية، ولكنه حقيقي تمامًا خاصة وأن المسلسل يعتمد على الروايات، مثل Game of series Thrones أيضًا.

The Boys

الوجه القبيح للسوبر هيروز

مسلسل آخر عن الأبطال الخارقين لكنه في الحقيقة يختلف عن أي عمل تم عرضه على الأبطال الخارقين من قبل، في سلسلة أمازون التي بدأت في البث في عام 2019، الأبطال الخارقين ليسوا هنا الأبطال كالمعتاد، لكن الأبطال الحقيقيين في العرض هم الذين سمي البرنامج باسمهم وهم  The Boys.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى