الكويتي عبودكا يتغزل بالفنانة المصري مي عمر “أموت عليكي فأنتِ شيء لم يمر على التلفزيون”

مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي عبدالله الجاسر الملقب بـ “عبودكا” ، يغازل الممثلة المصرية مي عمر التي تشارك في مسلسل “نسل الاغراب” برفقة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

اعترف عبودكا في فيديو موسيقي بحبه الكبير لمي عمر، خاصة بعد شخصية “جليلة” التي صورتها في مسلسل نسل الاغرابن حيث حصد هذا المسلسل الملايين من المشاهدات منذ بداية عرضه.

وظهر النجم الكويتي في فيديو كليب قائل: :”أنا لا أريد أن أتكلم وأفصح عن مشاعري، لكن أنا أحب جليلة ( مي عمر ) والله.. الحظر جعلنا نحب، جليلة في الصباح جلست أفكر بها، أكلت وشربت وهل سترجع لعساف أم لا”.

وقال عبودكا ايضا أنه أرسل لمي عمر رسالة على صفحتها على إنستجرام لكنها لم ترد  عليه مؤكد “أقسم بالله أنني أموت عليكي، أنتِ شيء لم يمر على التلفزيون”.

يعتبر مسلسل “نسيل الغراب” أول تعاون بين أحمد السقا وأمير كرارة في المسلسل التلفزيوني، بعد لقائهما بالدور الرئيسي لفيلم “هروب قسري” قبل 4 سنوات، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة مي عمر ، ودياب محمد جمعة، وفردوس عبد الحميد، وإدوارد، ونجلاء بدر ، ومحمد علاء، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومحمد مهران وغيرهم من النجوم.

ينتمي المسلسل إلى دراما صعيد مصر حيث يؤدي فيه أحمد السقا دور شخص يسمى غفران الغريب، بينما يظهر أمير كرارة في دور أخيه “عساف الغريب” ، وهناك قضايا كثيرة بينهما بسبب المرأة والغيرة الشديدة وهم يكافحون معًا ويحاول كل منهم الفوز بنفسه حتى على حساب الآخر.

وفي السياق ذاته ، تفاعل نادي تشيلسي مع مشاهد من مسلسل “نسل الاغراب” بعد أن نشر على صفحته على فيسبوك 4 صور مجمعة للفنان المصري أحمد السقا وكتب عليها “حكيم.. زياش.. حكيم زياش.. زياش حكيم”، واضاف تعليق: “الساحر حكيم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى