شاهد.. الكويتية روان بن حسين تكشف طبيعة علاقتها بـالملياردير نجيب ساويرس!

علقت الفاشية الكويتية روان بن حسين، على ظهورها مع رجل الأعمال والملياردير المصري نجيب ساويرس، في صورة نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معربة عن استغرابها من الجدل الواسع الذي دار حولها.

وقالت روان بن حسين في بث مشترك مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز على “إنستجرام” إنها لا تعرف سبب هذا الجدل رغم أنه كان رجلاً في سن والدها وربما كان أكبر منه، موضحة أنها تعرفت عليه منذ حوالي 3 سنوات في حفل توزيع الجوائز في لندن وأصبحت بينهم علاقة صداقة، حيث كان لديهم الكثير من الأصدقاء المشتركين.

أشارت روان بن حسين إلى أنها تتعلم الكثير من نجيب ساويرس، ليس فقط في مجال المال، ولكن أيضًا في مجال الحياة، لأن لديه الكثير من الخبرة.

 

اقرأ: روان بن حسين تعتذر للسعوديين وتفخر بإنجازات محمد بن سلمان!

اوضحت روان بن حسين أن الغناء كان حلمها منذ الصغر، لكن والدها رفض دخولها المجال الفني تمامًا، مشيرة إلى أنها لاقت تشجيع من زوجها السابق ووالد ابنتها الوحيدة لونا.

وأضافت أنها تأمل أن تعمل في ديو غنائي مع الفنان ماجد المهندس، لأنها تعتبره “أمير” أغاني الخليج، ومصر مع الفنان محمد رمضان ، ولبنان مع المطرب آدم.

وأضافت الكويتية أنها كانت تستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة الخليجية البيضاء، بعد أن شاهدت 55٪ من مشاهدي أغنيتها  “كان يا مكان” على قناتها السعودية على اليوتيوب، مشيرة إلى أنها لا تعترض الغناء بجميع اللهجات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى