ما هي القنوات الناقلة لمسلسل من بعد الطوفان؟

ما هي القنوات الناقلة لمسلسل من بعد الطوفان؟ ينتظر العديد من محبي المسرح الكويتي والخليجي العمل الفني الجديد وهو مسلسل ما بعد الطوفان الحلقة 5 والذي يشارك فيه نخبة من الفن والمسرح من الخليج العربي بشكل عام ودولة الكويت بشكل خاص مسلسل ما بعد الطوفان حيث يعتبر من الدراما الاجتماعية المستهدفة، والدور الأساسي في المسلسل يعود الفنانة الموهوبة إلهام الفضالة، والتي تعد عامل جذب لمتابعة المسلسل وأحداثه لتميزها في عملها الفني.

موعد عرض مسلسل من بعد الطوفان

من بعد الطوفان يعتبر من المسلسلات العربية التي قدمتها شركة الإنتاج في الكويت للعام الحالي 2021 م، حيث سيكون العرض باللغة العربية ومع الصور الملونة.

وتقرر البدء في بث المسلسل في 7 نوفمبر 2021 حيث سيكون على إحدى القنوات الفضائية الكويتية، وبالتأكيد ستبث بعض المواقع على منصات التواصل الاجتماعي مقاطع من المسلسل في نفس وقت عرضه التلفزيوني أو بعد انتهاء العرض.

ماهي القنوات الناقلة لمسلسل من بعدي الطوفان

بعد تجوب محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، عن القنوات الناقلة لمسلسل من بعدي الطوفان، حيث يعرض المسلسل علي قناة ام بي سي، وكذلك من خلال منصة شاهد في اي بي الذي بحثا الكثير حول مواعيد عرض المسلسل يتم بثه في الساعة الثامنة مساء كما نشرة النجمة الكويتية الهام عبر حسابه علي الانسقرام في طرح المواعيد الرسمية لكي يصبح المسلسل بشكل مستمر الترند الاول علي خلال ايام الاسبوع ليصبح بعاد افضل ومشاهدة مستقر في كافة منصات بعد حصوله علي اكبر مجموعة اعلانات.

قصة مسلسل من بعد الطوفان 

حيث تدور حلقاته حول العديد من القضايا العائلية والاجتماعية والقضايا التي تحدث داخل الأسرة الخليجية، والتي تقع تحت سقف واحد، ولكن القضية تطرح من زاوية ومنظور مختلفين ومن خلال عمل دراما خليجية عربية، ومن جانبها الممثلة إلهام الفضالة وشهاب جوهر وشهد سلمان وفهد باسم والفنان شوق الهادي.

وفي وقت سابق اعلن الفنان السعودي شهاب جوهر عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام موعد عرض مسلسله من بعدي الطوفان ونشر بوستر للمسلسل وكتب: ابتداء من 7 نوفمبر مسلسل من بعدي الطوفان على منصة شاهد

مسلسل من بعد الطوفان الكويتي، مسلسل من بعدي الطوفان، مسلسل من بعدي الطوفان، مسلسل من بعدي الطوفان كويتي، من بعدي الطوفان، ومن بعدي الطوفان مسلسل، مسلسل من بعدي الطوفان، كلها كلمات يبحث عنها عشاق الدراما الكويتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى