الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والسعودية “يلا شوت بلس” في كأس العرب

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن في كأس العرب، موعد وقنوات اللقاء السعودي الأردني الذي سيقام على هامش بطولة كأس العرب التي تستضيفها دولة قطر الشقيقة. ولأول مرة، ستشكل هذه البطولة الوليدة، التي من المفترض أن تثير آمالاً وطموحات كبيرة وعروضًا استثنائية من جانب المنتخبات العربية المشاركة، أفضل استعداد لدولة قطر لتنظيم المونديال المقرر عقده العام المقبل 2022 وتحدي المنتخب السعودي نظيره الأردن في افتتاح مجموعته القوية ليضمن فوزه بالنقاط الثلاث وانتزاعها في المباراة بين الأردن والسعودية.

موعد مباراة السعودية والاردن فى كأس العرب 2021

موعد مباراة المنتخب السعودي مع المنتخب الأردني، بحسب ما تم الإعلان عنه. وستعقد اللجنة المنظمة لكأس العرب يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021. وسيعقد الاجتماع على استاد المدينة التعليمية في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات في الكأس. .

توقيت مباراة المملكة العربية والاردن

توقيت المباراة بين السعودية والأردن، بحسب ما أعلنته قنوات بين سبورت، حاملة كأس العرب قطر 2021، ستكون بدايتها بحسب توقيت غرينتش العالمي “19.00” المتوافق مع الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن والعراق وسوريا ولبنان وقطر، وكذلك الساعة التاسعة مساءً في مصر والسودان وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والسعودية

القنوات التي بثت المباراة السعودي والأردن، بحسب ما أوردته قناة بن سبورت القطرية. من يملك حقوق بث البطولة، والتي سيتم تشفيرها. وستنقل المباراة السعودية الأردنية على قناة بين سبورت اتش دي 1 وبين سبورت اتش دي اثنين. ثم يقوم بالتعليق على المباراة بين السعودية والأردن المعلق الكبير عامر الخوذيرى.

موعد مباريات السعودية فى كأس العرب ومجموعة المنتخب السعودي

وبعد قرعة البطولة التي وضعت المنتخب السعودي مع المنتخب المغربي والمنتخب الفلسطيني والمنتخب الأردني في المجموعة الثالثة، يبدأ الفريق مشواره في البطولة بلقاء المنتخب الأردني، وذلك يوم الأربعاء 1/12/2021. وسيلتقي مع المنتخب الفلسطيني في المباراة الثانية التي ستقام يوم السبت 4 ديسمبر 2021. ثم يختتم المنتخب السعودي مباريات المجموعة في مباراة كبيرة للغاية مع فريق أسود الأطلسي المغربي. وتقام على استاد الثمامة، وتقام مباراة السعودية والمغرب يوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021، في ختام مباريات المنتخب السعودي في مونديال قطر 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى